أولمبياكوس يحسم موقفه من ضم المصري كوكا

28 يوليو 2020
كوكا تألق في الدوري اليوناني (Getty)
+ الخط -

يوجد المصري أحمد حسن كوكا على مفترق طرق بعد نهاية الموسم بالدوري اليوناني، وانقضاء عقد إعارته من نادي سبورتينغ براغا، غير أن مستقبله قد يعرف تطورات جديدة بعد إبداء ناديه أولمبياكوس موقفه حول صفقته.

وكشفت صحيفة "سبورت 24" أن نادي أولمبياكوس سيتقدّم بعرض جديد لنظيره البرتغالي، من أجل استمرار الدولي المصري بألوان الفريق لموسم على الأقل، بعد إبداء المدير الفني بيدرو مارتينيس إعجابه بقدراته واعتماده عليه في مشروع جديد.

كرة عربية
التحديثات الحية

وأكد ذات المصدر أن النادي اليوناني سيصرّ على ضم كوكا مقابل 2.5 مليون يورو، خاصة بعد المرونة التي بدت من نادي براغا، والسماح له بالاستمرار مع الفريق لغاية نهاية المنافسات، بمساعدتهم على تحقيق لقب دوري "سوبر ليغ".

وحثّ مارتينس مجلس إدارة بطل الدوري اليوناني على إنهاء الصفقة سريعاً، ليكون انضمامه نهائياً هذه المرّة، عقب تجربتين سابقتين كانتا عن طريق الإعارة، حيث لا يمانع الفريق في أن يستعيره مجدداً، أو يضمّه بشكل نهائي بمقابل يرضي الطرفين.
وجاء طلب مارتينيس عقب تمديد عقده مع الفريق لسنتين، إذ يتمنى المدرّب البرتغالي أن يستفيد من جميع أسلحته الهجومية، بما فيها المغربي يوسف العربي، والجزائري العربي هلال سوداني، في ظل المنافسة المرتقبة من باوك سالونيكا وأيك أثينا.

المساهمون