إنريكي "يفتقد الأدب"..هاجم صحافياً بدون سبب بعد صدمة فالنسيا

18 ابريل 2016
برشلونة سقط أمام فالنسيا في الكامب نو (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
بدت آثار صدمة الخسارة أمام نادي فالنسيا واضحة على مدرب فريق برشلونة، الإسباني لويس إنريكي، الذي فقد وقاره وسخر من صحافي بدون سبب واضح خلال مؤتمر صحافي بعد الهزيمة.

وخسر البرسا للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني وهو ما لم يحدث منذ 2003. فبعدما كان يغرد بمفرده في قمة الليغا أصبحت الشكوك مثارة حول فقدان اللقب بعدما تساوى في الرصيد مع أتلتيكو مدريد وتقلص الفارق مع الريال لنقطة واحدة.

وظهر الفريق الكتالوني عاجزاً في الليلة الماضية بملعبه كامب نو أمام "الخفافيش"، رغم أن منافسه لا يعيش أفضل حالاته واستسلم للهزيمة 2-1، حيث تأخر بالنتيجة 2-0، قبل أن ينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فك النحس وتسجيل هدف تقليص الفارق.

وخلال مؤتمر بعد المباراة سأل صحافي يدعى "فيكتور مالو" المدرب عن مدى تأثر برشلونة بالتراجع البدني الشديد خلال شهر أبريل/ نيسان، وهو سؤال بدا منطقياً جداً، خاصة بعد الهزائم المتتالية في الدوري والخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.

وكلمة "مالو" في اللغة الإسبانية تعني "سيئ"، لذا كانت إجابة إنريكي تحمل سخرية من الصحافي واستهزاءً واضحا، حيث كان رده "ما هو لقب عائلتك؟.. السؤال التالي".

وتعرّض المدرب السابق لنادي روما الإيطالي، وسيلتا فيغو الإسباني، لانتقادات من وسائل إعلام إسبانية بسبب هذه الواقعة. وذكرت صحيفة (ماركا) في عنوانها "لويس إنريكي افتقد الأدب في مؤتمر صحافي".

المساهمون