باكا: "رفضت أموال السعوديين.. من أجل ميلان"

12 يوليو 2015
+ الخط -
اعترف المهاجم الكولومبي، كارلوس باكا، المنضم حديثاً إلى صفوف فريق إي.سي.ميلان الإيطالي، بأنّه قد رفض عرضاً للانضمام إلى الدوري السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الانتقال إلى صفوف فريق إي.سي.ميلان الإيطالي، وذلك نظراً لأنه يحب خوض التحديات مع الأندية الكبرى.

وأكّد اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، في مقابلة مع صحيفة "إل.باييس" الإسبانية، بأنّه قد تلقى عروضاً أخرى من أندية صينية وسعودية وإنجليزية وألمانية، تجاوزت مالياً العرض الذي قدمه ناديه الجديد إي.سي.ميلان الإيطالي، لكنه قابلها بالرفض وفضّل اللعب لصالح النادي اللومباردي.

وأشار مهاجم نادي إشبيلية الإسباني السابق إلى أنّ انضمامه لنادٍ كبير بحجم إي.سي.ميلان يعدّ أكبر تحدٍ في مسيرته الكروية الاحترافية، ولا سيّما أنّ النادي اللومباردي يُعد ثاني أقوى فريق في بطولة دوري أبطال أوروبا على مدار تاريخها بعد ريال مدريد الإسباني.

وأعرب باكا عن أمله الكبير في قدرته على انتشال الفريق من عثرته والعودة به إلى سكته الطبيعية بين الأندية الأوروبية الكبرى، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنّ فريقه الجديد سيعود مرة أخرى إلى سكة الألقاب، وذلك إذا ما تمتع الموسم المقبل بالعزيمة والروح القتالية.

واختتم المهاجم الكولومبي حديثه بالتأكيد على أنه ليس نادماً بعد رحيله عن صفوف فريق إشبيلية، رغم أن الأخير سيُشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعكس ناديه الجديد الذي فشل في الصعود للبطولة الأغلى أوروبياً.

اقرأ أيضاً..
زكريا بقالي.."نبتة جديدة" يزرعها فالنسيا لتسلق جدار أوروبا
كاراسكو.."عاشق روليت زيدان" الذي فضله سيميوني على صلاح
المساهمون