بالفيديو..بعد الفوز وصافرات الاستهجان..بيكيه يهرب من إحدى الحانات مخموراً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 سبتمبر 2015
DC996FE5-384C-496C-B813-E66B54E9EC2E
+ الخط -
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بطله نجم برشلونة وخط دفاع المنتخب الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، حيث أثار موجة من الانتقادات والتساؤلات.

وتظهر اللقطة المصورة من قبل أحد "كاميرات الحاضرين" عبر هاتفه النقال، خروج بيكيه من نادٍ ليلي في مدينة خيخون الإسبانية، وذلك بعد فوز المنتخب الإسباني على أرضه أمام سلوفاكيا.

وخرج بيكيه مسرعاً بين الحشود الموجودة أمام الملهى الليلي، وقد أكد الحاضرون أن مدافع بطل الدوري المحلي وكأس الملك الإسبانية، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كان مخموراً، وأردف آخرون بالقول إن هذا الأمر قد يكون بسبب صافرات الجماهير المدريدية التي حضرت المباراة.

وتعرض نجم البلاوغرانا لصافرات استهجان في لقاء المنتخب الأخير، وخاصة من الجماهير العاشقة للنادي الملكي، ويأتي ذلك على خلفية استفزازه لمناصري الميرنغي في فترة معينة من الموسم الماضي، إلا أن الأخيرة لم تستطع نسيان ذلك حتى هذه اللحظة.

ذات صلة

الصورة
بيكيه

رياضة

شهدت مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول على أرض الأخير كثيراً من الاحتكاكات والتدافع بين اللاعبين، وتعرض مدافع الفريق جيرارد بيكيه وزميله الأوروغواياني لويس سواريز لصافرات الاستهجان كلّما استلم أحدهما الكرة.

الصورة
المقص والقفل ريو 2016

رياضة

أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي استياء الكثير من النقاد قبيل انطلاق الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، التي ستبدأ يوم 5 أغسطس/ آب الجاري، وتنتهي يوم 21 من الشهر عينه.

الصورة
اللجنة الأولمبية

رياضة

قررت اللجنة الأولمبية الدولية عدم دعوة وزير الرياضة الروسي، فيتالي موتكو، لحضور دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية، التي تبدأ يوم 5 أغسطس/ آب من الشهر القادم، بعد التقرير الذي نشره مكلارين

الصورة
يوفنتوس

رياضة

انتشر مقطع فيديو ساخر على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يتناول الخط الخلفي في نادي يوفنتوس، الذي يضم العديد من المدافعين المميزين من الموسم الماضي، ولكن العدد ازداد هذا الموسم أيضاً بعدما قام النادي بضم أسماء جديدة.

المساهمون