بالفيديو..هدف ملغى يثير الجدل في دوري أبطال آسيا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 فبراير 2016
3EA20722-5AF6-404F-9A0B-9CE38C243F53
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي شنغهاي الصيني ونظيره وموانغ ثونغ يونايتد التايلندي، إلغاء هدف صحيح للفريق الصيني، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، في التصفيات التأهيلية لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل لاعب فريق شنغهاي الصيني هدفا برأسه من على خط المرمى، لكن الحكم الأسترالي بيتر جيرين حرم أصحاب الأرض من هدف على الرغم من أن الكرة تجاوزت خط المرمى كما أظهرت الإعادة التلفزيونية.

وتمكن لاعب شنغهاي لو ون جيون، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية بوضعية صعبة للغاية، لتتجاوز الكرة خط المرمى، قبل أن يبعدها مدافع الفريق التايلندي من داخل المرمى، لكن الحكم أعلن عدم شرعية الهدف وأمر بمواصلة اللعب!

ومن حسن حظ الفريق الصيني أنه تمكن من تسجيل الانتصار بثلاثية نظيفة وتأهل للمشاركة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي طالب فيه متابعو الكرة الآسيوية من المضي قدما في استخدام تكنولوجيا خط المرمى في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا..
قميص محرز مع ليستر سيتي الإنجليزي..الأكثر مبيعا في الجزائر

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
أحمد سمير

رياضة

أكد النجم الأردني لاعب فريق الوحدات ومنتخب النشامى، أحمد سمير، أنه فخور بمشاركته مع فريقه في دوري أبطال آسيا التي جرت أخيراً في السعودية، في الوقت الذي وعد فيه بظهور مشرف للمنتخب في التصفيات وبطولة كأس العرب في قطر العام الحالي.

الصورة

رياضة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن قطر ستستضيف ما تبقى من مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بنظام التجمع (دور المجموعات والدور نصف النهائي)، وذلك بعد أن تقدمت الدوحة بطلب لاستضافة باقي المباريات التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا

المساهمون