بالفيديو... أسباس يتلاعب بنجوم "الملكي"... والعارضة تحرمه من هدف!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مارس 2016
DB459D3F-B2E7-4356-9074-A31A7169ED44
+ الخط -

تلاعب لاعب سيلتا فيغو، الإسباني إياغو أسباس، بنجوم ريال مدريد في وسط الملعب، وذلك بعد أن راوغ ثلاثة لاعبين بطريقة رائعة، في وقت أهدر فيه فرصة ثمينة للتسجيل، بعد أن حالت العارضة دون ذلك.

وتلاعب أسباس بثلاثة لاعبين من ريال مدريد في وسط الملعب، فقد أطاح بكوفاسيتش وكاسيميرو بـ "كوبري" وفاسكيز بلقطة واحدة، بعد أن تخطى الأول ثم الثاني فالثالث بلمحة فنية جميلة، نجح خلالها في تخطي ثلاثة نجوم من "الملكي"، ليلعب أسباس دورا كبيرا في هذه المباراة على الصعيد الهجومي ونقل اللعب من الدفاع إلى الهجوم.

وكان أسباس حصل على فرصة ثمينة للتسجيل، بعد أن تلقى كرة داخل منطقة الجزاء حولها برأسه بطريقة رائعة، لكن العارضة حالت بينه وبين تسجيله أول أهدافه في مرمى ريال مدريد، وحاول أسباس متابعة الكرة، ليسددها لكنها ارتطمت بالقائم.

وبعد سلسلة من الهجمات، نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق رأسية من النجم البرتغالي بيبي، الذي نجح في إنهاء صيام النادي "الملكي" عن التهديف، ونجح في هز شباك سيلتا فيغو بعد انتظار دام حوالي 40 دقيقة. ثم سجل أسباس الهدف الأول لسيلتا فيغو في الشوط الثاني، وكان رونالدو تألق في الشوط الثاني وأضاف ثلاثة أهداف ليرفع النتيجة إلى (4 - 1).

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. مهاجم توتنهام يخطف الأضواء بهدف من زاوية صعبة!

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون