باييت نجم فرنسي يصارع ملوك الضربات الحرة

03 ابريل 2016
باييت يتألق هذا الموسم بشكل كبير (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يسير الفرنسي ديميتري باييت بخطى ثابتة نحو القمة، حيث بات أبرز الهدافين الذين يتقنون الضربات الحرة، ودائماً ما يترجمها إلى أهداف مستحيلة في مرمى الخصوم، وذلك من خلال دقة عالية ورائعة.

وخلال مباراة فريقه الأخيرة ويستهام يونايتد أمام نادي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، سجل ضربة حرة مبهرة في زاوية مستحيلة على حارس المرمى، الذي تجمد في أرضه.

وسجل باييت في الفترة الأخيرة ضربات حرة عديدة، وصل عددها إلى 5 وبذات الطريقة، حيث يمتلك اللاعب على ما يبدو مهارة كبيرة في مثل هذه الأماكن، إذ يركن الكرة في أماكن صعبة على حراس المرمى، ويتحول إلى نجم مرعب في مثل هذه الكرات.

(هدف باييت مع المنتخب الفرنسي في مرمى روسيا)


وفي حال تابع الفرنسي السير بهذه الطريقة، فإنه قد يهدد عرش الكثير من النجوم السابقين الذين أبدعوا واشتهروا بتنفيذ مثل هذه الكرات، على غرار النجم البرازيلي رونالدينيو، والإنجليزي ديفيد بيكهام، وكذلك الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، الذي كان مبدعاً بمثل هذه الكرات.

يذكر أن باييت يقدم موسما استثنائيا مع ناديه الإنجليزي، حيث بات نجم الفريق الأول، وسيشكل قوة هجومية غير اعتيادية للفريق في الموسم القادم، إضافة إلى أنه سيكون أحد أوراق ديديه ديشامب الهجومية في أمم أوروبا 2016.

(هدف باييت في مرمى دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد)
دلالات
المساهمون