برشلونة وريال مدريد..صراع على خطف "موهبة" سيلتا فيغو

31 ديسمبر 2015
+ الخط -

وجه عملاقا كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة اهتماماتهما صوب صانع الألعاب الصغير في فريق سيلتا فيغو الإسباني، هوغو الفاريز أنتونيز، الذي يبلغ من العمر 12 عاماً وأكد موهبته المميزة في كرة القدم.

ويتسابق ريال مدريد وبرشلونة على خطف اللاعب الصغير، والذي تألق بشكل لافت مع فريقه حيث سلطت صحيفة "سبورت" الكتالونية الأضواء على "لؤلؤة" سيلتا فيغو الجديدة التي باتت مطلباً لأهم ناديين في العالم والأكثر نفوذاً في كرة القدم الإسبانية.

ويتابع الريال والبرسا عبر كشافيه، اللاعب الصغير، منذ العام الماضي، حين استقطبه سيلتا فيغو من الصين، بعدما أبدع هناك، ويلعب في مركز "صانع ألعاب" وبكلتا قدميه، ليؤكد أنه لاعب واعد ينتظره مستقبل مشرق.

وعلى الرغم من صغر سنه إلا أن هوغو الفاريز أنتونيز يتميز بقدرته على التعامل مع الكرة بكلتا ساقيه وقدرته على قراءة الملعب ونقل الكرة صوب مواقع الهجوم وقادر على تسجيل الأهداف، كما ظهر جلياً خلال البطولة التي شارك فيها، أخيراً، مع فريقه التي أقيمت في ميامي احتفالاً براؤول غونزاليز.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة قد يكون الأقرب لضم هذه الموهبة لمدرسته الشهيرة "لاماسيا" في ظل تمتع الناديين بعلاقات وطيدة منذ مدة، خصوصاً أن برشلونة عبر أكاديميته كان يخدم سيلتا فيغو كما حصل مع اللاعبين مينغو وكارليس بلاناس، وسيرجي غوميز ونوليتو.

اقرأ أيضاً..
صحيفة كتالونية: صحافة مدريد تعترف بهدايا الحكم للريال

المساهمون