صحيفة: علاقة رونالدو وفلورنتينو في أسوأ فتراتها..والرحيل يقترب

17 يناير 2016
+ الخط -


كانت كل التقارير الصحافية تؤكد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم، متوجها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن في حالة تأكيد عقوبة الحرمان من التعاقدات، سيكون الأمر محل شك، وسيكون بقاؤه رغما عن رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلا عن برنامج يذاع على قناة "إي إس بي إن" أن علاقة رونالدو وبيريز ليست على ما يرام، وأن رئيس النادي يريد رحيل "صاروخ ماديرا" الصيف المقبل، وأن المانع الوحيد سيكون تطبيق عقوبة الفيفا ورفض الاستئناف المقدم.

وأوضح الصحافي هيرنان بيريرا في برنامج "أهداف بيريرا" وأن طريقة تعامل رونالدو في غرف خلع الملابس لا تعجب بيريز، وأن أداءه في تدهور مستمر، بالإضافة إلى تكرر سفره إلى المغرب بشكل مثير للريبة، وهي الأسباب التي دفعت رئيس النادي لاتخاذ هذا القرار.

وأشار الصحافي إلى أن إدارة النادي تنتظر معرفة مصير العقوبة المفروضة على الفريق، وأنه في حالة الموافقة على إيقاف التنفيذ بشكل مؤقت أو إلغاء العقوبة، سيتم الموافقة على رحيل رونالدو بنهاية الموسم الجاري، وسيكون سان جيرمان هو الأقرب للفوز بهذه الصفقة المدوية.

وشدد الصحافي على أن العلاقة بين رونالدو وبيريز تمر بأسوأ فتراتها، وأنه وصلت إلى طريق مسدود لن تنتهي إلى برحيل رونالدو عن الفريق أو استقالة بيريز، خاصة مع الشخصية القوية للطرفين.

المساهمون