صدارة ليستر سيتي تمنح "قبلة الحياة" لمشجع مريض بالسرطان

22 مارس 2016
+ الخط -

يقدم فريق ليستر سيتي أحد المواسم الاستثنائية في تاريخه الكروي، فهو يتصدر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مفاجأة مدوية هذا الموسم، وبات قريبا من تحقيق الحلم بالتتويج بلقب البريميرليغ، ولم يساهم في رسم السعادة على محيا مشجعيه فحسب، بل ساهم أيضا في شفاء أحد مشجعيه المريض بذلك الداء العُضال "السرطان".

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فقد كشف أحد مشجعي فريق ليستر سيتي عن قصة مؤثرة للغاية ربط فيها بين تحسن نتائج النادي في الدوري وبين معركته التي يكافح من خلالها مرض السرطان.

وشخصت حالة المريض توني سكيفينغتون بأنه مصاب بمرض السرطان في شهر مارس/آذار العام الماضي، وأخبره الأطباء أن لديه أربعة أسابيع فقط للنجاة، ذلك أنه اكتشف أمر المرض متأخرا، لكن توني أكد أن ما فعله فريقه المفضل ساعده على مقاومة المرض وقهره لعام إضافي.

ويقول المشجع الذي تداولت أغلب وسائل الإعلام العالمية قصته: "مشاهدة ليستر يعود من الهبوط في الموسم الماضي ليقاتل هذا الموسم وصولا لما بلغه ساعدتني كثيرا في محاربة هذا المرض وجعلتني أعيش عاما إضافيا وأعطتني القوة للبقاء حيا".

وأضاف توني الذي يتلقى العلاج في أستراليا: "وجود شيء إيجابي في حياتي للتركيز عليه جعلني أشعر بشكل جيد..لدي أمل البقاء على قيد الحياة لرؤية ليستر يتوج باللقب"، فيما علقت زوجة المشجع بالقول: "ليستر سيتي ساهم في بقائه على قيد الحياة".

وتلقى المشجع هدية مميزة من ناديه حينما أرسل إليه شعار الفريق موقعاً من جميع لاعبي الفريق وصورة للاعبه المفضل آندي كينغ، ما ساهم في رسم البسمة بشكل رائع على محيا المشجع الإنجليزي.

اقرأ أيضا..
أرسنال يبني ملاعب كرة قدم لأطفال العراق

المساهمون