فريق سعودي يغري جماهيره بشاشات عملاقة!

22 أكتوبر 2014
شاشات عملاقة هدية للجماهير الحاضرة في نادي هجر(العربي الجديد)
+ الخط -

قرّر نادي هجر السعودي، صاحب المركز السابع في سلّم ترتيب الدوري، إطلاق حملات جماهيرية يتخلّلها منح الجماهير الحاضرة للمباريات فرصة للحصول على شاشات فخمة من طراز "LED"، وذلك رغبة منه في تحفيز جماهيره لمتابعة وحضور مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين ("دوري عبد اللطيف جميل").

ويسعى النادي السعودي، من خلال رابطة جماهيره، إلى جلب أكبر عدد ممكن من الجماهير لمساندة الفريق في المرحلة المقبلة، خصوصاً مع وجوده في المنطقة الدافئة في سلّم الترتيب.

وأطلقت رابطة الجماهير، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاجاً بعنوان: "هجر يناديكم.. لدعم ناديكم"، وذلك من أجل جلب الجماهير بعدد كبير لحضور مباراة نجران في الجولة المقبلة بالدوري السعودي.

وأعلنت رابطة الجماهير في نادي هجر أن إحدى الشركات ستقدم بعض الجوائز للجماهير الحاضرة والتي ستكون على رأسها شاشات فخمة من طراز "LED"، وذلك من خلال إجراء سحب على تذاكر الجماهير الحاضرة للمباراة.

في غضون ذلك، أعلنت سيدة أعمال سعودية وزوجة أحد أعضاء هيئة الشرف في نادي هجر عن تكفّلها بشراء كافة التذاكر المخصصة للدرجة الثانية، ما يتيح لجماهير هجر الدخول مجاناً للمدرجات ومساندة فريقه في المباراة الهامة المقبلة التي ستجري يوم الجمعة المقبل في الاحساء.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها سيدة أعمال بدعم نادٍ رياضي في الاحساء، وهو الأمر الذي رحّب به رئيس مجلس إدارة نادي هجر، سامي الملحم، وشكر حرم الشيخ الحماد.

الجدير ذكره أن نادي هجر كان قد سجل بداية سلبية مطلع الموسم الحالي حين تلقى خسارة قاسية بستة أهداف لهدف أمام الأهلي، قبل أن يستعيد توازنه سريعاً ويعزز موقعه في المناطق الدافئة باحتلاله المركز السابع بـ10 نقاط جمعها من فوزه في 3 مباريات وتعادله مرة، وخسارته مرتين.

المساهمون