لاعب برشلونة: ميسي يراوغنا كما لو كنا "أقماع" تدريب!

30 نوفمبر 2016
ميسي يمتلك موهبة عبقرية (Getty)
+ الخط -

أشاد لاعب فريق برشلونة الإسباني، الدولي الفرنسي، صامويل أومتيتي، بالقدرات المميزة التي يتمتع بها زميله في الفريق، النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مشيراً إلى أن صاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات يعد موهبة عبقرية كاشفاً النقاب أنه ليس الوحيد الذي يعاني من قدراته الرائعة.

واعترف المدافع البالغ من العمر (23) عاماً والذي حضر إلى النادي الكتالوني آتياً من ليون الفرنسي نظير صفقة قدرت بـ25 مليون يورو، أن ميسي يراوغ ويدافع كأن اللاعبين "أقماعاً للتدريب" أمامه في صورة تؤكد براعته في المراوغة وقدراته المميزة.

وقال أومتيتي في تصريح لـ"فرانس فوتبول" الفرنسية إن "ميسي لديه القدرة في التعامل مع الكرة بسهولة. موهبته فطرية. على الرغم من أنه يتدرب بجد، وفي التدريب يفعل أشياء خارجة على المألوف، أحياناً يراوغ جميع اللاعبين وأنا من بينهم كما لو كنا أقماعاً للتدريب"!

وتحدث المدافع عن الحقبة التي شهدت تتويج برشلونة بالألقاب مع تولي المدرب السابق، بيب غوارديولا، الفريق الكتالوني آنذاك، إذ أشاد بفريق برشلونة خلال فترة الأربع سنوات التي قاد فيها بيب النادي للفوز بتسع بطولات.

ولم يبد أومتيتي إعجابه بأسلوب "التيكي تاكا" الشهير القائم على حيازة كرة القدم في الملعب والذي قدمه المدرب الكتالوني في حقبته. وأشار إلى أنه يفضل أسلوب المدرب الحالي لويس إنريكي، لأنه شعر "بالملل" من أسلوب غوارديولا في كامب نو قائلاً، "قلت لأصدقائي، أنا أعشق برشلونة ولكن عندما تواصل الاستحواذ على الكرة لمدة 10 أعوام هذا أمر ممل".




(العربي الجديد)





المساهمون