لاعب عاجي يُهدر أسهل فرصة في مسيرته الكروية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2014
D91A7030-AEC0-4D26-98DA-49C018682349
+ الخط -

أهدر مهاجم فريق سسكا موسكو الروسي، الدولي الإيفواري سيدو دومبيا، فرصة تسجيل هدف مُحقق قد تكون الأسهل في مسيرته، بعدما فشل في هز شباك فريق "روما" الإيطالي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودخل المهاجم العاجي تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا من الباب الخلفي، وذلك على خلفية إضاعته واحدة من أسهل الفرص، إن لم تكن الأسهل على الإطلاق، في تاريخ البطولة الأغلى أوروبياً، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" الخاص بنادي روما الإيطالي، وانتهت بفوز فريق العاصمة الإيطالية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وانفرد لاعب فريق سسكا موسكو، الذي فاز بلقب هداف الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي مسجلاً 18 هدفاً، بحارس مرمى فريق روما الإيطالي المخضرم، مورجان دي سانتيس، لكنه فقد توازنه وسقط أرضاً قبل أن يُهدي الكرة لحارس مرمى الفريق الإيطالي، والذي بدوره انقض عليها بطريقة أكثر من رائعة.

وبدا مهاجم منتخب "كوت ديفوار" مُتأثراً بشكل كبير بالأهداف الخمسة التي دخلت شباك زميله حارس مرمى سسكا موسكو الروسي، إيجور اكينفييف، حيث من النادر أن يُهدر اللاعب الذي كان يلعب في صفوف فريق، يونغ بويز السويسري، مثل هذه الفرص السهلة!

ذات صلة

الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة
نشطاء في روما/سياسة/تويتر

مجتمع

رمى نشطاء بيئيون، اليوم السبت، سائلاً أسود في مياه نافورة رومانية في ساحة "بياتزا دي سبانيا" بالعاصمة الإيطالية روما، خلال احتجاج تحدّثوا فيه عن سيناريو "نهاية العالم".
الصورة
قمة أتلتيكو واليونايتد.. صراع إثبات الذات بين رانغنيك وسيميوني

رياضة

يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في لقاء سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

الصورة
حوار مع نجم منتخب تونس عيسى العيدوني

رياضة

خطف نجم منتخب تونس لكرة القدم عيسى العيدوني، الأنظار منذ انضمامه لـ"نسور قرطاج" لأول مرة خلال شهر مارس/آذار الماضي، وبات في وقت قصير معبود الجماهير بفضل أدائه الرائع.

المساهمون