الجزائري وناس أكبر المستفيدين من الضغوطات على سباليتي

09 مارس 2022
وناس شكّل خطورة على ميلان حين دخل إلى الملعب (شيرو سانتانييلو/Getty)
+ الخط -

يبدو أن المدير الفني لفريق نابولي، لوتشيانو سباليتي، قرر الرضوخ للضغوطات التي تواجهه من الإعلام المقرب من نادي الجنوب الإيطالي، وذلك بعد النتائج السلبية المحققة في الفترة الأخيرة، مثلما كان الحال في مباراة القمة أمام ميلان الأحد الماضي.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن سباليتي قرر الاعتماد أخيراً على نجمه الجزائري، آدم وناس، كأساسي في المباراة المقبلة أمام فيرونا الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، في وقت أنه كان يدخله بديلاً في كل المباريات السابقة.

وأكد المصدر ذاته أن آدم وناس يستحق المشاركة أساسياً في المباريات المقبلة، كونه دائماً ما يعطي الإضافة بعد دخوله ويصنع الخطر، مثلما كان الحال في مباراة لاتسيو قبل أسبوعين عندم كان وراء الهجمة التي جاء منها هدف الفوز، ثم أمام ميلان حيث خلق العديد من الفرص، لكن الحظ خانه في التسجيل.

وكان الصحافي الإيطالي والمقرب من نادي نابولي، رافاييل أورياما، قد أدلى بتصريحات بخصوص هذا الشأن، حيث قال: "آدم وناس ظاهرة. دعه يلعب، هو من كان وراء صنع الخطر أمام ميلان بعد دخوله، كان عليه أن يبدأ المباراة، فالوقت قد حان لنعرف مدى قوته، ليتركه المدرب يشارك في مباريات متتالية على الأقل، وليس إعطاءه بعض الدقائق كل مرة".

المساهمون