الكالتشيو في صدمة بعد وفاة لاعب سابق في ظروف غامضة

29 سبتمبر 2024
كابوني (بالأبيض) على ملعب سان سيرو في ميلانو، 17 فبراير 2007 (باكو سيرينيلي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- العثور على لاعب كالياري السابق، أندريا كابوني، ميتاً في نُزل بمدينة كالياري في ظروف غامضة، مع وجود إصابات في رأسه تُرجح فرضية السقوط.
- الشرطة تحقق في أسباب الوفاة بعد أن قضى كابوني ليلة السبت يحتفل مع مقربين منه، وفريق كالياري يعبر عن حزنه الشديد لفقدان لاعبه السابق.
- كابوني لعب لأندية تريفيزو وسالرنيتانا وغروسوتو، وانضم لمنتخب إيطاليا لأقل من 20 عاماً، لكنه لم يمثل المنتخب الأول.

يعيش الدوري الإيطالي لكرة القدم على وقع خبر صادمٍ، وذلك بعد العثور، صباح اليوم الأحد، على لاعب سابق في الكالتشيو في ظروف غامضة، حيث عثر على نجم كالياري سابقاً، أندريا كابوني (43 عاماً)، ميّتاً في نُزل بمدينة كالياري، إثر حادث غامض، إذ لم يتم بعد الكشف عن أسباب وفاة اللاعب، الذي يملك تجربة في ملاعب الدوري المحلي.

وأكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، الخبر، بعدما أشارت إلى وجود إصابات في رأس اللاعب، ما يُرجح فرضية سقوطه أيضاً، وقد تدخل الإسعاف بعد العثور على كابوني، ولكن الحادث كان قوياً ولم يتمّ إنقاذه، لتنطلق الشرطة في التحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث، خاصة أنه قضى ليلة السبت يحتفل مع عدد من المقربين منه، قبل أن يذهب إلى الفندق؛ حيث عُثر عليه صباح اليوم الأحد مُتوفى.

وقد عبّر فريق كالياري، عن حزنه الشديد، بعد أن تأكد خبر وفاة لاعبه السابق، إذ إنه كان من نجوم الفريق في تجربته بـ"الكالتشيو"، خلال السنوات الماضية، ورغم أنه لم يحقق نجاحات كبيرة، فإنه ارتبط بشكل كبير بفريق كالياري، الذي خاض معه مباريات أيضاً في دوري الدرجة الثانية، ويرتبط بشكل كبير بالمدينة، التي لم يغادرها بعد اعتزال اللعب.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ودافع كابوني عن ألوان أندية أخرى في الدوري الإيطالي، طوال مسيرته، مثل تريفيزو وسالرنيتانا وغروسوتو، غير أنه لم يلعب لأندية الصف الأول، وكل تجاربه كانت في "الكالتشيو" ولم يلعب لأندية من خارج إيطاليا، كما أنه انضمّ إلى منتخب إيطاليا لأقل من 20 عاماً، ولكنه لم ينجح في تمثيل المنتخب الأول خلال مسيرته.

المساهمون