بعد الاستعراض مع وولفرهامبتون... أين اختفى "الوحش" أداما تراوري؟

02 مارس 2021
لم يصنع أو يُسجل تراوري أي هدف هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

قدم الظهير الإسباني، أداما تراوري، لاعب فريق وولفرهامبتون أداء قوياً الموسم الماضي في جميع المنافسات، إلا أنه اختفى فجأةً هذا الموسم ولم يُقدم أي شيء يُذكر حتى الآن، وذلك على صعيد صناعة وتسجيل الأهداف في بطولة الدوري الإنكليزي.

وفي مقارنة سريعة، لـ"العربي الجديد"، بين أرقام تراوري في الموسم الماضي والموسم الحالي، سيتضح الفارق الكبير في مستوى الظهير الإسباني، الذي يشتهر بـ"الوحش" نظراً لبنيته الجسمانية القوية والتي خطفت أنظار الصحف الرياضية العالمية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد خوضه 25 مباراة مع فريقه وولفرهامبتون في موسم 2020-2021، لم يصنع أو يُسجل، أداما تراوري، أي هدف مع فريقه في بطولة الدوري الإنكليزي، بينما مقارنةً بالموسم الماضي وبعد 25 مباراة تحديداً، سجل تراوري 4 أهداف وصنع 7 لزملائه في الفريق.

وربما يعود تراجع أداء، أداما تراوري، إلى تراجع فريق وولفرهامبتون بشكل عام هذا الموسم، إذ يحتل الفريق المركز الـ12 برصيد 34 نقطة، ولم يُسجل سوى 27 هدفاً بعد 26 مباراة لعبها الفريق في منافسات "البريميرليغ".

وكان تراوري لفت الأنظار كثيراً في الموسم الماضي بسبب قوته وسرعته الخارقة على أرض الملعب، وهو ما دفع مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي، لاستدعائه لتمثيل منتخب "لا فوريا روخا" لأول مرة في مسيرته الكروية.

المساهمون