بعد اللقطة المثيرة للجدل... كوريا يعتذر من فيليبي برسالة مؤثرة

17 أكتوبر 2021
لويس فيليبي لاعب لاتسيو (ماركو روسي/Getty)
+ الخط -

شهدت مواجهة إنتر ميلانو ومضيفه لاتسيو، والتي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، وانتهت لمصلحة فريق العاصمة 3-1، العديد من اللقطات المثيرة للجدل، لكن أبرزها تلك التي جمعت لويس فيليبي، وزميله السابق ولاعب إنتر الحالي، خواكين كوريا.

وبعد صافرة نهاية اللقاء، احتفل فيليبي بطريقة غريبة، من خلال القفز على ظهر كوريا، مما استفز الأخير الذي رد بدفع اللاعب، قبل أن يتحصل مدافع لاتسيو على البطاقة الحمراء.

لكن كوريا، وعبر حسابه الرسمي في (إنستغرام)، حرص على تقديم اعتذاره لزميله السابق، وقال :"قبل كل شيء يجب أن نكون دائما مثالا إيجابيا لمشجعي كرة القدم. بالتأكيد صديقي لويس ارتكب خطأ، ثم كان رد فعلي بطريقة غير صحيحة".

وواصل حديثه بالقول: "أعتذر لما حدث بالأمس، من جميع النواحي، أتمنى ألا يحدث ذلك من جديد. ولكن الآن دعونا نقلب الصفحة ونذهب للخطوة التالية، محاولة جعل الأنصار يدعمون الأشياء الجيدة في كرة القدم".

وكان هدف لاتسيو الثاني، الذي سجله فيليبي أندرسون، قد شابه الكثير من اللغط، وأدخل لاعبي الفريقين في نقاش حاد، امتد للتدافع بالأيدي، بعدما انطلق الأخير بالكرة من منتصف الملعب رغم معاناة الإيطالي فيديريكو ديماركو الظهير الأيسر للإنتر من الإصابة، وسقوطه على أرضية الملعب، ليكمل الهجمة وينجح في تسجيل الهدف.

تويتر

المساهمون