حارس لايبزغ يرتكب خطأً كوميدياً ليهدي الفريق الخصم هذا الهدف

06 سبتمبر 2022
حارس نادي لايبزغ الألماني بيتر غولاسي (Getty)
+ الخط -

ارتكب حارس نادي لايبزغ الألماني، بيتر غولاسي، خطأً كوميدياً كلف فريقه التأخر في النتيجة، عندما واجه ضيفه شختار دونتسيك الأوكراني، في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتلقى الحارس المجري كرة سهلة في منطقته، وكانت لديه بعض الحلول للتمرير صوب زملائه، لكن تأخره منح الفرصة للفريق الأوكراني لكي يتقدم ويفرض ضغطه، وعندما تضاءلت الحلول لجأ إلى حل المراوغة، لكن الكرة انفلتت منه بطريقة طريفة.

وحاول الحارس إنقاذ نفسه من الورطة بمراوغة لاعب الفريق المنافس، لكن المهاجم الأوكراني، ماريان شفيد كان أكثر دهاءً، وانتزع منه الكرة، ثم حولها نحو الشباك بتسديدة بعيدة، وهو ما جعل الحارس يشعر بخيبة أمل كبيرة، ونال غضب الجماهير.

وزاد الحارس من تعقيد الأمور على ناديه الذي يحقق بداية موسم صعبة في الدوري، إذ انهزم في آخر مباراة ضد أينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف كاملة دون مقابل، وهو أداء لم يفهم عشاق النادي السبب وراءه.

وانطلقت مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات بقمم كبيرة، من بينها لقاء باريس سان جيرمان يوفنتوس، ثم ستستمر المباريات الأربعاء، بلقاءات لا تقل أهمية، وستكون القمة بين إنتر ميلان وبايرن ميونخ أهمها، كذلك مباراة نابولي وليفربول.

المساهمون