الإيطالي ماتيراتزي يهاجم بنيتيز: رونالدو وجيرارد لا يحبانه!

25 نوفمبر 2015
ماتيراتزي لاعب إنتر السابق (العربي الجديد)
+ الخط -

هاجم المدافع الإيطالي، ونادي إنتر ميلان السابق ماركو ماتيراتزي، مدرب ريال مدريد الإسباني رافائل بنيتيز، على إثر الخسارة التي تلقاها في الكلاسيكو أمام نادي برشلونة في الدوري بنتيجة 0-4 على أرضية ملعب الميرنغي في سانيتاغو برنابيو، إضافة إلى الفرق بين مستوى نابولي حالياً والموسم الماضي مع المدرب الإسباني.

وقال ماتيراتزي أن نادي نابولي الإيطالي لم يكن "لديه مدرب حقيقي" في إشارة إلى بنيتيز الذي رحل عن النادي نهاية الموسم المنصرم ليتولى تدريب النادي الملكي، خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل من منصبه، على يد الرئيس فلورنتينو بيريز، بعد موسمٍ خالٍ من الألقاب.

وأشرف بنيتيز على نابولي في فترة 2013 حتى 2015، وعن هذا الأمر قال ماتيراتزي المتوج بكأس العالم 2006 مع منتخب بلاده إيطاليا: "أهم المستجدات بالنسبة لنابولي هذا الموسم أن لديه مدربا حقيقيا".

وتناول المدافع الإيطالي مباراة الكلاسيكو: "لقد تابعت مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وفي تلك اللحظة فكرت في كريستيانو رونالدو وستيفن جيرارد وجون تيري وباولو كانافارو، كل هؤلاء اللاعبين يمتلكون شخصية قوية، ولم يشعروا بالراحة مع بنيتيز أبداً".

يذكر أن نادي نابولي يقدم مستوى طيبا مع ماوريتسيو ساري هذا الموسم، وسبق أن اعترف عدة نجوم بهذا الأمر، وعلى رأسهم الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، الذي وجه اعتذاراً للمدرب، بعدما كان انتقده في البداية، لدى توليه المهمة، في المقابل جددت إدارة الريال ثقتها ببنيتيز رغم انتشار عديد الأخبار عن أن النجم البرتغالي رونالدو طالب برحيله.

اقرأ أيضاً:مشادة كلامية عنيفة بين "مورينيو" و"كوستا".. تنتهي بقبلات وأحضان!

المساهمون