البرازيل تعلن مصير المدرب تيتي

26 يوليو 2018
مدرب المنتخب البرازيلي تيتي (Getty)
+ الخط -
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عبر بيان رسمي، عن تجديد عقد المدير الفني لمنتخب "السامباتيتي، لمدة أربع سنوات ونصف حتى يقود المنتخب البرازيلي في كأس العالم بقطر، المقررة إقامتها استثنائياً في شتاء 2022.

وحافظ الاتحاد البرازيلي على مدرب المنتخب الأول تيتي، رغم الظهور المخيب للآمال بكأس العالم 2018، التي أقيمت على الأراضي الروسية، والخروج منذ الدور ربع نهائي بعد هزيمة مريرة أمام منتخب بلجيكا بنتيجة 2-1.

وقال روجيرو كابوكلو، المدير التنفيذي للاتحاد البرازيلي، في نص البيان: "الاتحاد البرازيلي يستثمر في مشروع طويل الأمد بتأكيد بقاء المدرب لمدة ست سنوات ونصف في قيادة الفريق".

وأضاف رئيس البعثة البرازيلية في مونديال روسيا: "نؤمن بأن التخطيط والتنفيذ الجيدين سيقودان البرازيل إلى تحقيق النتائج التي نتوقعها".



وقال تيتي، بعد تأكيد بقائه على رأس المنتخب: "وفقاً لنظرتي، فإن الاتحاد البرازيلي منحنا الظروف لبناء أجواء من الاتحاد والاحترافية وسيستمر هذا الأمر. سيكون تحدياً كبيراً ونحن سعداء بخوضه بالتركيز على المباريات والبطولات المقبلة".

وأشار الاتحاد البرازيلي كذلك إلى أن العديد من مساعدي تيتي، ومن بينهم إيدو، لاعب أرسنال السابق، سيستمرون في مناصبهم إلى المونديال القادم بعد طلب من المدرب نفسه.

دلالات
المساهمون