الزاكي يكذب خلافه مع مساعده حجي..بتأكيد المشاركة في تكريمه

17 أكتوبر 2015
حجي سيقيم مباراة اعتزال بمشاركة نجوم عدة (العربي الجديد)
+ الخط -

اختار الزاكي بادو، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، طريقة غير مباشرة لتكذيب الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، عن وجود خلاف بينه وبين مساعده مصطفى حجي، امتد إلى مشادات بالأيدي، في ملعب أكادير، عقب مباراة أسود الأطلس وغينيا.

وأعطى الزاكي موافقته على حضور مباراة تكريمية يفترض أن تقام للاعب السابق للمنتخب الوطني مصطفى حجي، يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في ملعب مدينة أكادير، مشيراً بذلك إلى أنه لا خلاف بينه وبين مساعده، حامل الكرة الذهبية الأفريقية لسنة 1998.

وكانت عدة وسائل إعلامية قد قالت إن خلافاً حاداً نشب بين الزاكي وحجي عقب مباراة المغرب وغينيا، يوم الإثنين الماضي، في ملعب أكادير، استعداداً لتصفيات كأسي أفريقيا والعالم، بكل من الغابون، سنة 2017، وروسيا 2018.

وسبق مصطفى حجي زميله في المنتخب الوطني الزاكي إلى نفي كل ما راج من أخبار عن الخلاف، قائلاً إنه يستحيي من الدخول في صدام مع المدرب الوطني، مشدداً على أنه قبل مهمة مساعد المدير الفني، حتى يؤدي خدمة لبلده، وليس العكس.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي مصطفى الحداوي هو من فاتح مصطفى حجي في مسألة العمل جنباً إلى جنب مع الزاكي، حينما عيّن مدرباً في شهر مايو/ أيار الماضي من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: أبو تريكة يتفاعل مع فوز الأهلي في رسالة خاصة

 

 

 

المساهمون