الغرافة القطري يخطف تعادلاً ثميناً أمام الأهلي السعودي... وخسارةٌ أولى للسد

05 مارس 2018
الغرافة رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث(Getty)
+ الخط -


خطف الغرافة القطري تعادلاً ثميناً وفي الوقت القاتل على أرضه وأمام جماهيره في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام ضيفه الأهلي السعودي.

وبينما كان رجال المدرب بولنت أويغون متأخرين بهدفٍ من دون مقابل أمام الزوار في الدقيقة 62، إذ افتتح عقيل بلغيث الصبحي باب التسجيل، ظن الجميع أن الغرافة يتجه نحو الخسارة الثانية، لكن روبرت خوسيه كويغادا كان له رأيٌ آخر، حين أدرك التعادل في الدقيقة 91، ليحرم الأهلي من نقطته التاسعة.

وبذلك أبقى الغرافة على آماله قائمة في التأهل إلى الدور القادم، إذ يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 4 نقاط وهو ذات رصيد الجزيرة الإماراتي، مع العلم أن تراكتور الإيراني يتذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط وسبع نقاط للمتصدر الأهلي.

وفي مباراة أخرى، لم يتمكن نادي السد القطري من متابعة نتائجه الإيجابية وخسر بهدفٍ من دون مقابل أمام نظيره ناساف الأوزبكستاني، سجله اللاعب عزيزي جون غانييف في الدقيقة 62 من ضربة جزاء، وذلك خلال اللقاء الذي جرى على ملعب "كارشي".



وكان السد المتوج باللقب عامي 1989 و2011 قد فاز في المباراتين السابقتين على حساب الوصل وبيرسيوليس الإيراني، والذي بدوره هزم الفريق الإماراتي بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة مناصفة مع السد وكذلك ناساف، فيما بقي الوصل في المركز الأخير من دون أي نقطة.


(العربي الجديد)

المساهمون