بالفيديو.."نيمار" يُبهر الجماهير..بمهارة قوس قزح

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 يناير 2016
572CCA78-FCA2-4825-884C-E91C4D0F382B
+ الخط -

قدّم مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمحة فنيّة رائعة، خلال مراسم تقديم حذائه الجديد "أوساديا أليغريا" الذي صممه له الفنان البرازيلي، برونو كارنيرو موشيارو، المعروف باسم بيغ برونو، وصنعته له شركة تصميم الملابس والمقتنيات الرياضة العالمية "نايكي"، وأقيم التقديم مساء أمس الاثنين، في إحدى مدارس حي رافال بمدينة برشلونة.

وأظهر نجم كرة القدم البرازيلية، مهارة فنية غاية في الروعة والجمال لدى مشاركته في مباراة لكرة القدم الخماسية مع أطفال إحدى مدارس حي رافال بمدينة برشلونة الإسبانية، وذلك بعدما نجح في مراوغة أحد اللاعبين بشكلٍ رائعٍ مُستعملاً مهارة "قوس قزح" في لقطة جذبت أنظار حوالي نصف مليون مشاهد خلال الساعات الأولى لنشرها على موقع "فاين" الشهير.

وأثبت "نيمار" من خلال هذه اللقطة جاهزيته التامة لخوض مباراة فريقه الكتالوني المقبلة التي ستجمعه بنظيره "أتليتك بلباو" على ملعب "كامب نو" في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما كان قد غاب عن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الكتالوني بنظيره ملقا؛ وذلك بسبب معاناته من آلام في أوتار الركبة اليسرى.

وعانى الفريق الكتالوني كثيراً في ظل غياب نجمه البرازيلي، وذلك رغم تواجد الثنائي الرائع، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، لكن حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، قد نجح في الخروج فائزاً بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليخطف بذلك صدارة جدول ترتيب بطولة الليغا، مُستغلاً تعادل منافسه أتلتيكو مدريد السلبي مع فريق إشبيلية.

اقرأ أيضاً:الرباعي العربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون