بالفيديو..التونسي الخزري يصفع باريس سان جيرمان بـ"هدية" من حارسه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 سبتمبر 2015
B6A5CAEC-41F6-4BEE-A033-361F37C05089
+ الخط -

خطف اللاعب التونسي، وهبي الخزري، الأنظار في مباراة فريقه، بوردو، الفرنسي ضد مضيفه، باريس سان جيرمان، الفرنسي، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في اللقاء، الذي جرى على ملعب "حديقة الأمراء".


واستغل الخزري خطأ فادحاً ارتكبه حارس فريق باريس سان جيرمان، كيفن تراب، في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، ليخطف الكرة من تراب ويودعها في الشباك هدف التعادل الثاني لبوردو.

وتسبب اللاعب التونسي، البالغ من العمر 24 عاماً، في وقوع الحارس تراب في موقف حرج للغاية، بعدما سجل هدف التعادل لبوردو في المباراة التي انتهت 2-2؛ كما أنه تسبب أيضا في حرمان الفريق الباريسي من الاحتفال بالفوز، وأنقذ فريقه من الهزيمة، خاصة أنه لعب بعشرة لاعبين بعد طرد زميله، هنري سايفت.

وضرب الخزري عصفورين بحجر واحد؛ إذ استغل خطأ الحارس وأنقذ فريقه من الهزيمة، كما أنه أفسد نوايا بطل الدوري الفرنسي بتسجيل رقم قياسي تاريخي، حيث كان باريس سان جيرمان في طريقه لتحقيق فوزه على بوردو ليعادل الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري الفرنسي، ليسجل سان جيرمان أول تعادل في الدوري.

وقدم اللاعب التونسي أداء جيدا مع بوردو، لكن هذا الأمر قد لا يصب في صالح اللاعب التونسي الذي تخلف عن الالتحاق بصفوف منتخب بلاده، خلال المباراة التي خسرها المنتخب التونسي بهدف نظيف على يد ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017، وغاب الخزري عن منتخب تونس بداعي الإصابة.

وقال الخزري بعد المباراة في تصريحات تلفزيونية:" نحن سعداء بالتعادل وكانت المباراة صعبة لكن حظوظنا بقيت قوية، وأنا سعيد لأني سجلت هدف التعادل، وبالتالي أكملت مشواري مع الأهداف كما حدث في الدوري ودوري الأبطال الأوروبي".

وعن الهدف الذي سجله واستغل به خطأ الحارس قال الخزري:" أنا راض عن أدائي، لقد شعرت بخطأ الحارس قبل وقوعه، رأيته يريد الانطلاق وأخذ الوقت من أجل ذلك، لذا ركضت بسرعة ونجحت في خطف الكرة ثم سجلتها في الشباك".

اقرأ أيضاً..
رسميّاً.. الجزائري جابو يجدّد مع الأفريقي التونسي

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

المساهمون