بالفيديو..العضاض لم يعض..كان يراقب ساعة الحكم

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 اغسطس 2015
AE205013-ACD7-4C35-81E4-D8EAC8C019DD
+ الخط -

حاول مهاجم نادي برشلونة، الأوروغواياني لويس سواريز تسجيل هدف على الأقل في مباراة فريقه أمام نظيره أتلتيك بيلباو في إياب نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي انتهى برفع الباسكيين للكأس بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الكامب نو، وخسارة ثقيلة برباعية نظيفة في السان ماميس.

وشهدت المباراة لقطة طريفة للغاية، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فيما بعد، حيث حاول نجم البلاوغرانا النظر إلى ساعة حكم اللقاء كارلوس فيلاسكو كاربايو.

وتقدم سواريز بسرعة نحو الحكم، واضطر إلى الاقتراب منه كثيراً، ثم انحنى ونظر إلى الساعة وطالبه بعد ذلك بمتابعة اللقاء لأن الوقت يمر والفريق يحتاج لاحتساب كل دقيقة تمضي.

لكن جماهير الساحرة المستديرة نشرت مقطع الفيديو هذا، وأخذت تسخر من نجم البلاوغرانا، حيث قال عدد كبير من رواد فيسبوك وتويتر، أن سواريز كان يريد عض الحكم.

وارتكب سواريز خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم لقطات غريبة جداً، أبرزها عضّ إيفانوفيتش لاعب تشلسي الإنجليزي، وكذلك عضة المدافع الإيطالي جورجي كيليني خلال لقاء منتخب الأوروغواي بنظيره الأزوري.

اقرأ أيضاً: حصاد الأسبوع.. جوردان في دورتموند وكوادرادو المظلوم!

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون