بالفيديو..حارس الرجاء ينقذ مرماه على طريقة "جاكي شان"

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 أكتوبر 2015
C494161B-F14D-4A2D-98EF-1B99BEA93024
+ الخط -

لجأ أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي المغربي، لحركة تستعمل في رياضات الفنون القتالية، لصد فرصة خطيرة أتيحت لخط هجوم الفتح الرياضي، مساء أمس الأربعاء، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس العرش.

واضطر الزنيتي، أمام الضغط الكبير الذي مارسه لاعبو الفتح على مرماه، إلى الاستعانة بهذه الحركة لإبعاد الخطر عن مرماه في الدقائق الأخيرة من المواجهة، في الوقت الذي كان فريقه الرجاء متقدماً بثلاثة أهداف لواحد في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفرضت رغبة لاعبي فريق الفتح في تقليص النتيجة على الزنيتي التدخل أكثر من مرة للدفاع عن مرماه، خاصة أن لاعبي الفريق الضيف يتميزون بقاماتهم الطويلة، ويتقنون استغلال التمريرات الهوائية. وجاء في أحد التعليقات على المواقع الاجتماعية أن "الزنيتي تدخل على طريق جاكي شان (الممثل العالمي المشهور بأفلام الفنون القتالية)".

وساهم الزنيتي بنسبة كبيرة في الانتصار الذي حققه الرجاء الرياضي، إذ لولا تدخلاته الحاسمة في أكثر من مناسبة لنجح لاعبو الفتح في تدارك نتيجة المباراة في ميدان الرجاء، حتى أن مدرب الفتح، وليد الركراكي، قال في تصريح بعد نهاية المباراة "أتمنى أن يغيب الزنيتي عن مباراة الإياب".

اقرأ أيضاً:بالفيديو..لاعب سوري نجا من الموت فأبهر الألمان

ذات صلة

الصورة
Mohamed El-Shenawy

رياضة

عبّر الحارس المصري محمد الشناوي، حامي عرين النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتنظيم الكبير لبطولة كأس العالم للأندية في قطر، وأكد على عالمية الاستادات التي تستعد للمنافسة الأهم في تاريخ "الساحرة المستديرة"، وهي مونديال 2022.

الصورة
هدف حارس المرمى

رياضة

دخل الحارس الإسباني مارتن خوان كارلوس التاريخ من أوسع أبوابه حين سجل هدفاً مميزاً خلال مباراة فريقه لوغو مع نظيره سبورتينغ خيخون في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.

الصورة
مدافع دنماركي

رياضة

فاجأ المدافع الدنماركي، بريان هامالاينين، لاعب نادي زولت وارجم البلجيكي، الجميع حين سجل هدفاً غاية في الروعة خلال مباراة فريقه أمام نادي نيس على أرض الأخير.

الصورة
حارس أميركا يرتكب خطأً فادحاً..ويتسبب بهدف "كوميدي" في شباكه

رياضة

ارتكب حارس المنتخب الأميركي، إيثان هورفاث، خطأً فادحاً وكوميدياً بعدما تسبب بتلقي شباك الولايات المتحدة هدفاً لمصلحة المنتخب البرتغالي في اللقاء الودي الذي جرى بينهما على ملعب "ماجالهايس بيسوا" بمدينة ليريا البرتغالية

المساهمون