بالفيديو..راموس يلحق مدافعي سيلتا فيجو بدون "حذاء"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 ابريل 2015
9DFC0167-6575-4C90-AD95-E28984F438EA
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيجو الإسبانيين على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لقطة طريفة، كان بطلها قلب دفاع نادي العاصمة الإسبانية، سيرجيو راموس.

وفقد مدافع النادي الملكي، سيرجيو راموس، حذاءه في إحدى اللقطات خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام مضيفه سيلتا فيجو، والتي أقيمت مساء الأحد على ملعب "بالايدوس" لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يمنع فقدان راموس لحذائه اللاعب الإسباني من محاولة إيقاف مهاجم سيلتا فيجو، مانويل نوليتو، حيث ركض الأول بسرعة البرق لمساندة زملائه في خط دفاع فريق ريال مدريد، وهو بدون حذاء في قدمه اليمنى، لكنه قد فشل في إيقاف نوليتو ليُحرز الأخير هدف السبق لفريقه، في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وعرفت المباراة أيضاً حصول المدافع الإسباني لبطاقة صفراء سيغيب على إثرها عن مباراة فريقه المقبلة، التي ستجمعه بنظيره ألميريا يوم الأربعاء المقبل؛ وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء الخمس في رصيده.

ونال قلب دفاع نادي ريال مدريد البطاقة الصفراء بعد عرقلته للاعب سيلتا فيجو، بابلو هيرنانديز، ليتأكد بالتالي غيابه عن مباراة ألميريا القادمة، وذلك قبل أن يعود برصيد نظيف من البطاقات الملونة في مباريات فريقه المقبلة أمام فالنسيا وإشبيلية في مراحل الحسم الأخيرة من بطولة الليجا.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون