بالفيديو..لاعب تونسي ينقذ الكرة عن خط المرمى بطريقة رائعة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 يناير 2016
06985A1F-2678-4C5B-8F9D-91E5A968B259
+ الخط -

أنقذ المدافع التونسي رضوان الفالحي فريقه النجمة اللبناني من هدف محقق أمام نظيره العهد في الجولة الحادية عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم، على ملعب المرداشية في زغرتا، خلال قمة كبيرة للغاية.

وبينما كانت النتيجة في الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي (صفر-صفر) بين الفريقين، كان العهد قريباً من افتتاح باب التسجيل، حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى خصمه، لكن الحارس اللبناني ربيع الكاخي لاعب الأخاء الأهلي عاليه السابق، كان بالمرصاد للتسديدة الأولى، حين أنقذها بيده.

وتحضرت الكرة بعد ذلك لأحد لاعبي العهد، على إثر تصدي الكاخي، لكن المدافع التونسي تمركز في المكان المناسب وخلّص الكرة من على خط المرمى، لينقذ فريق القلعة النبيذية، من هدف التأخر في لقاء القمة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بلحساني

رياضة

ساهم اللاعب المغربي إلياس بلحساني في فوز فريقه "إي زد ألكمار" على نظيره "أس سي هيرنيفين"، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

الصورة
أكروباتية

رياضة

خطف اللاعب رضا كرملاجعب الأضواء بشكل لافت في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم تحت 19 سنة، في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده الإيراني بنظيره السعودي.

الصورة
كهربا

رياضة

خطف النجم المصري محمود عبد المنعم، "كهربا"، الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه الاتحاد السعودي أمام نظيره ديرنجي التركي، والتي تأتي في إطار تحضيرات النادي في معسكره الإعدادي في تركيا.

الصورة
زياش

رياضة

تألق النجم المغربي، الدولي حكيم زياش، في مباراة فريقه تفينتي في الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم أمام سبارتا روتردام، وسجل هدفين قاد بهما الفريق للفوز بنتيجة 3-1.

المساهمون