بالفيديو..هدف بأقدام برازيلية من وسط الملعب في الدوري القطري!

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ديسمبر 2015
D30AC8D0-4194-49E1-82A1-E207A8A90455
+ الخط -

سجل المدافع البرازيلي ناثان أوتافيو هدفاً رائعاً لمصلحة ناديه الريان، الذي عزز رقمه القياسي لأفضل بداية في موسم بدوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي، على إثر انتصاره بنتيجة 2-0 على الغرافة.

واستغل أوتافيو تقدم الحارس القطري قاسم برهان من مرماه قليلاً إلى الأمام، حين سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، بكل اتقان من منتصف ملعب المباراة، حيث اتجهت الكرة إلى زاوية قاتلة، حاول صدها حارس الغرافة، إلا أنه فشل في ذلك، وبدت عليه علامات الحزن، حيث لم يصدق ما حصل، وكيف اهتزت شباكه بالهدف الثاني.

وسجل الهدف الافتتاحي رودريغو تاباتا في الدقيقة 35 بعد تمريرة مميزة، من سيباستيان سوريا، وعزز بذلك موقعه في صدارة هدافي البطولة، حيث رفع رصيده إلى 12 هدفاً، وتقدم الريان خطوة أخرى في سلم الترتيب حيث وصل إلى 33 نقطة من 11 مباراة مقابل 14 نقطة للغرافة صاحب المركز الثامن، والذي خسر للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..شاكيري يبدع بمهاراته في أمسية "سقوط" السيتي!

ذات صلة

الصورة
أحمد وفيق مهتم بكرة القدم (فيسبوك)

رياضة

أكد الممثل المصري أحمد وفيق أنه واثق بأن كأس العالم التي ستقام في قطر انطلاقاً من الشهر القادم، ستعرف نجاحاً كبيراً وتاريخياً لن يكون من الصعب معادلته على مرّ التاريخ، مشيراً إلى أن مشاهدة أفضل المنتخبات العالمية على الأراضي القطرية يعتبر مصدر فخر.

الصورة
Al Thumama Stadium

رياضة

تتجه أنظار العالم إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الجمعة، من أجل مُتابعة افتتاح استاد الثُمامة أحد ملاعب مونديال قطر 2022، الذي سيحتضن المواجهة النهائية، بين نادي السد وخصمه التاريخي الريان، ضمن منافسات بطولة كأس الأمير لكرة القدم.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

سيشهد اللقاء الختامي لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، الذي سيجمع بين السد والريان اليوم الجمعة على ملعب الثمامة المونديالي، تواجد نجوم كبار في عالم الساحرة المستديرة.

الصورة
نزونزي: ستكون تجربة مختلفة وسأحاول تقديم الأفضل للريان

رياضة

حط النجم الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم 2018، رحاله في الدوري القطري، بعدما انتقل اليوم الثلاثاء إلى نادي الريان، الذي سبق وأن تعاقد قبل أيام مع النجم الكولومبي خاميس رودريغز.

المساهمون