بالفيديو.. استعراض فاشل لمارسيلو يثير استياء أنشلوتي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 ابريل 2015
DF6E4501-5B4A-4C82-A69A-CDD8F1201158
+ الخط -

رصدت عدسات المصورين خلال مباراة ريال مدريد ومالاجا بالدوري الإسباني، رد فعل غاضب لمدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي تجاه لاعبه البرازيلي مارسيلو بسبب استعراض فاشل لمهاراته الفردية.

وكان الظهير الأيسر منطلقا بالكرة في إحدى الهجمات، لكنه أراد أن يمررها بطريقة استعراضية بضربة كعب، إلا أنه فقد اتزانه وسقط على الكرة بشكل محرج، ليخطف الفريق الأندلسي الكرة ويبدأ هجمة مرتدة سريعة.

وقام أنشيلوتي بإشارات استياء بيده على طريقة الطليان، فيما وصفت صحيفة (ماركا) رد فعله بعبارة "ماما ميّا" ما يعني الاستغاثة بالأم.

وعاش الريال مباراة متوترة قبل أن يحسم الفوز لصالحه بثلاثة أهداف لواحد في الجولة 32 من الليجا، ليتمسك ببصيص الأمل في خطف الصدارة واللقب من برشلونة الذي يتفوق عليه بنقطتين.

ويعد غياب مارسيلو للإيقاف يوم الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، كابوساً يؤرق أنشيلوتي قبل الدربي، إذ إن بديله البرتغالي فابيو كوينتراو لم يتعاف تماماً من الإصابة، لذا لم يشترك أمام مالاجا، فضلاً عن إصابة النجمين الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش.

ذات صلة

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون