بالفيديو.. بونافنتورا يتقمص شخصية مدربه ويحرز هدفاً رائعاً!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 ديسمبر 2015
A070EC21-E9A2-4DE7-9200-80DA770CCF95
+ الخط -

قاد المتألق جياكومو بونافنتورا ناديه ميلان لفوز صعب على نادي كروتوتني القادم من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، خلال مواجهة الكأس التي جمعتهما يوم أمس الثلاثاء، على ملعب السان سيرو، لينتهي اللقاء بعد ذلك بنتيجة 3-1 للروسونيري.

المباراة حسمت في الوقت الإضافي بعدما تقدم البرازيلي لويس أدريانو لأصحاب الأرض، قبل أن يعدل الكفة أنتي بوديمير، ليحتكم الطرفان إلى شوطين إضافيين، وهنا ظهر بونافنتورا الذي يقدم مستوى طيباً في الفترة الأخيرة بصحبة ناديه ميلان، في وسط الميدان هذا الموسم.

وتحصّل الميلان على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 104، فانبرى لها اللاعب الإيطالي، ونفذها بإتقان، في شباك حارس الزوار، الذي تجمد في أرضه ووقف متفرجاً على الكرة، بعدما لعبت بطريقة رائعة، ليتقمص بونافنتورا شخصية النجم السابق للميلان وإيطاليا أليساندرو بيرلو، وكذلك أمام أعين ملك الركلات الحرة، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، الذي يدرب النادي اللومباردي، حيث يعتبر الأخير أحد أفضل منفذي الضربات الحرة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..حارس منتخب تونس يتلقى هدفاً من منتصف الملعب

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

المساهمون