بالفيديو.. رونالدو يرد على ثنائية ميسي بثلاثية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مايو 2015
070706F3-DB60-4354-96F4-8587053FB341
+ الخط -

أنهى المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الجدل الذي كثر في الأيام الأخيرة بصيامه عن التهديف، ونجح "الدون" في تسجيل ثلاثية كاملة في شباك حارس نادي إشبيلية، سيرجيو ريكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

بادر رونالدو بافتتاح النتيجة في الدقيقة 35 بتسديدة رأسية غالطت الحارس ريكو، وبعد دقيقة واحدة نجح المهاجم البرتغالي في إضافة الهدف الثاني بعد تمكنه من اقتطاع الكرة قبل أن يتصدى لها الحارس.

ولئن نجح نادي إشبيلية في العودة بهدف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، فإن كريستيانو عاد مجدداً ليسجل الهدف الثالث في رصيده خلال هذه المواجهة برأسية ذكية بعد تلقيه توزيعة من الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 68.

ثلاثية رونالدو اعتبرها عشاق الفريق الملكي أفضل رد للمشككين في علاقة نجمهم بشباك المنافسين، واعتبروها أفضل رد على ثنائية نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل، مساء السبت، ثنائية في شباك نادي غرناطة، خلال الفوز العريض الذي أحرزه الفريق الكتالوني على أرض منافسه، ومكنت ميسي من أخذ الأسبقية في التهديف بشكل مؤقت بـ40، لكن ثلاثية رونالدو أعادته لصدارة ترتيب الهدافين بـ42 هدفاً.

يذكر بأن ريال مدريد عاد بفوز صعب وثمين من ملعب رامون سانشيز، بنتيجة (3-2)، ليبقي الفارق على حاله مع المتصدر برشلونة بنقطتين.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

المساهمون