بالفيديو.. صدمة في روسيا.. مدرب يركل طفلاً بوحشية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 مارس 2015
C015571E-56DC-4855-9511-0547C92C32D6
+ الخط -

 

كشف شريط مصور من روسيا خلال مباراة تجمع فريقين من الأطفال، بين لوكوموتيف موسكو وبراتيفو موسكو، عن قيام مدرب أحد الفريقين بعمل غير أخلاقي وغير إنساني، تجاه طفل يمارس هواية كرة القدم، لأسباب مجهولة.

ويُظهر الفيديو أنه خلال المباراة دعا أحد المدربين لاعبه الصغير الطفل، نحو خط التماس، حيثُ اعتقد الطفل أن المدرب يريد إعطاءه تعليمات جديدة، لتنفيذها على أرض الملعب، لكن الأمر المثير والغير إنساني والذي ظهر في التصوير، هو كيفية تعاطي هذا المدرب مع لاعبه الطفل، بطريقة غير أخلاقية وغير رياضية أبداً، إذ ولحظة اقتراب الطفل من مدربه عند خط التماس قام المدرب بعرقلته بطريقة قاسية جداً.

وأدت هذه العرقلة إلى تحليق الطفل في الهواء وسقوطه على ظهره مباشرةً، ورغم تألم هذا الطفل بعد تعرضه لهذه الركلة غير الرياضية، فإنه عاد ووقف على قدميه، حيثُ بدا واضحاً أن المدرب يعاتبه على خطأ قام به على أرض الملعب، ليعود ويطلب منه المدرب التوجه نحو الملعب والتركيز في اللقاء، لكن أن يقوم مدرب بركل طفل بهذه الطريقة، بغية تعليمه وحثه على تقديم الأفضل، أمر يبدو في غاية الغرابة في عالم كرة القدم.


وطالب موقع "جيف.مي.سبورت" العالمي الاتحاد الروسي لكرة القدم، بتوقيع أقصى عقوبة على مدرب نادي براتيفو الروسي للناشئين، في الوقت الذي دعا فيه أيضاً إدارة النادي إلى إقالة المدرب على الفور، نتيجة تصرفه الذي يستدعي توجيه اتهامات جنائية بحقه.

ذات صلة

الصورة
قوات روسية في درعا البلد، 2021 (سام حريري/فرانس برس)

سياسة

لا حلّ للأزمة السورية بعد تسع سنوات من عمر التدخل الروسي في سورية الذي بدأ في 2015، وقد تكون نقطة الضعف الأكبر لموسكو في هذا البلد.
الصورة
تطالب جمعيات رعاية الحيوان بتعامل رحيم مع الكلاب (فريد قطب/الأناضول)

مجتمع

تهدد "كلاب الشوارع" حياة المصريين في محافظات عدة، لا سيما المارة من الأطفال وكبار السن التي تعرّض عدد منهم إلى عضات استدعت نقلهم إلى المستشفى حيث توفي بعضهم.
الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
بايدن وهاريس  يستقبلان السجناء بقاعدة أندرو العسكرية، 2 أغسطس 2024 (العربي الجديد)

سياسة

استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس في قاعدة أندروز الجوية، قرب واشنطن، 3 سجناء أفرجت عنهم روسيا بموجب صفقة تبادل سجناء مع الغرب.
المساهمون