بالفيديو.. لاعب مجري يُبهر جماهير الكرة الشاطئية بهدفٍ أكروباتي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 يونيو 2015
ACB0DADB-7227-45FD-92E7-D7045F69C45D
+ الخط -

خطف نجم كرة القدم الشاطئية المجرية، بيتر آبيل، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الشاطئية الأوروبية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الإسباني، ضمن منافسات رياضة كرة القدم الشاطئية من دورة الألعاب الأوروبية الأولى باكو 2015.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً لمحة فنية مُذهلة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الإسباني، وذلك عندما روّض إحدى الكرات لنفسه بطريقة أنيقة قبل أن يُسددها بطريقة أكروباتية مُذهلة سكنت شباك حارس مرمى المنتخب الإسباني، فرانسيسكو دونايري، بشكلٍ جميلٍ للغاية.

ورغم جمالية الهدف وروعته، إلا أنّه لم يُقدم الشيء الكثير للمنتخب المجري، فقد نجح المنتخب الإسباني في قلب تأخره بهدفٍ لفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ليُحافظ على صدارة ترتيب المجموعة الثانية، مُتفوقاً بفارق نقطة واحدة على المنتخبين الإيطالي والروسي، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، فيما تذيّل منتخب المجر ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. لاعب روماني يسجّل هدفاً مذهلاً من ضربة ركنية

دلالات

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون