بالفيديو... هدف أكروباتي عالمي في الدوري الإنجليزي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يناير 2016
C772EA2E-4AC3-447F-A3E2-7B3ABBFE6A1C
+ الخط -

أحرز اللاعب الإسباني كارلس جيل هدفاً مذهلاً، خلال المباراة التي جمعت فريقه أستون فيلا بنظيره ساندرلاند على ملعب أيتون بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونجح اللاعب الإسباني في تعديل الكفة إثر مجهود رائع من مواطنه الإسباني الشاب أدم تراوري، صاحب الـ19 عاماً، والذي راوغ أكثر من لاعب، ولعب بعدها عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث كان جيل بانتظارها.

وقبل وصول الكرة إلى قدم اللاعب الإسباني صاحب الـ23 عاماً، ارتمى في الهواء، وسددها أكروباتية رائعة في شباك الحارس الإيطالي (27 عاماً)، أنطونيو مانوني، الذي عجز عن الوصول إلى الكرة، نظراً لاتجاهها إلى الزاوية الصعبة، وبسبب قوتها.

ورغم هدف جيل، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من تحقيق الهدف الثاني عن طريق المهاجم الإنجليزي المخضرم جيرمين ديفو، ومن ثم أتى الهدف الثالث، وبذلك رفع ساندرلاند رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر، فيما بقي أستون فيلا في قاع ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط فقط.

اقرأ أيضاً:نجاة المدرب الأرجنتيني كالديرون من "حريق دبي"

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.