بواتينج يمزق الصمت ويردّ على منتقديه بجملة "فلسفية"

08 مايو 2015
بواتينج يوجه رسالة للكارهين (العربي الجديد)
+ الخط -

بات جيرومي بواتينج حديث الساعة منذ سقوطه أمام ليونيل ميسي، في مباراة فريقه، بايرن ميونخ، ضد خصمه، برشلونة، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن قام النجم الأرجنتيني بمراوغته، مما أفقده توازنه وسقط أرضاً بشكل غريب.

واشتعلت في إثر ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، من "فيسبوك" وتويتر، وانتشرت صور كثيرة مضحكة وساخرة عن لقطة وقوعه، وأصبح سقوط بواتينج حديث الشارع الرياضي في الساعات الـ36 الماضية.

ورغم أن اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014، قدّم مستوى كبيراً، وقام بمهامه الدفاعية على أكمل وجه، حتى أتت اللحظة الكارثية، حينما لم يستطع إيقاف نجم التانجو، ولكن بواتينج لم يحرك ساكناً بعد المباراة، لينشر بعد ازدياد الحديث عنه، صورتين على فيسبوك وإنستجرام.

ونشر مدافع القلعة البافارية صورة كتب فيها: "الكارهون يتحدثون بصوت عالٍ عن خطئك، لكنهم يتهامسون بصوت منخفض عند نجاحك"، ورغم ذلك كانت ردود الفعل كثيرة على الصورة التي وضعها صاحب الـ26 عاماً، إذ تراوحت بين مؤيّدٍ ومناصر لمدافع الماكينات الألمانية، فدعمه بعضهم بالقول: "ما زلت المدافع الأفضل"، "بواتينج يمثلني"، وآخرون تابعوا على الوتيرة نفسها، في التهكم والسخرية قائلين :"هل ما زلت في الكامب نو على الأرض".

 

المساهمون