تشافي: هذان النجمان سيخلفان ميسي ورونالدو

09 فبراير 2018
تشافي كشف أسماء نجوم المستقبل (Getty)
+ الخط -

كشف النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق وفريق السد القطري حالياً، عن الاسمين اللذين سيخلفان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في إطار المنافسة على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وأشاد تشافي بنجمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، اللذين يقدمان أداءً رائعاً على الصعيدين المحلي والأوروبي، وأشار إلى أنهما سيكونان من أبرز نجوم كرة القدم بعد رحيل كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


وتحدث نجم خط الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز لموقع "ر م سي" سبورت الرياضي وقال: "لدي احترام كبير لنيمار. هو لاعب رائع. عندما يتراجع أداء ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، سيكون البرازيلي الفائز بجائزة الكرة الذهبية".

وتابع تشافي حديثه وكشف عن الاسمين المرشحين لخلافة نجمي برشلونة وريال مدريد: "عندما يعتزل كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، المنافسة على من سيكون أفضل لاعب في العالم ستكون بين نيمار وكيليان مبابي".

يُذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا سجل في الموسم الحالي 27 هدفاً وصنع 16 في 26 مباراة لعبها مع فريق باريس سان جيرمان، في وقت سجل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي 15 هدفاً وصنع 14 لزملائه خلال مشاركته في 30 مباراة.

(العربي الجديد)

المساهمون