جماهير سعوديّة تتشفّى في "خماسية" تشافي!

14 يونيو 2014
تشافي تجرّع من الكأس نفسها بخماسية مهينة (getty)
+ الخط -
سخِرت جماهير سعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من الهزيمة الكارثية التي تكبّدها المنتخب الإسباني على يد المنتخب الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2014، التي تُقام في البرازيل.

وانتهزت جماهير كرة القدم السعودية فرصة الهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب الإسباني على يد المنتخب الهولندي في ملعب "أرينا فونتي نوفا" في سالفادور دي باهيا، وذلك للسخرية من اللاعب الذي سبق أن تهكّم على منتخب بلادهم، في إحدى التصريحات الإعلامية.

وتشفّت الجماهير السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، من "تشافي" الذي أثار غضب جماهير كرة القدم السعودية قبل عامين من تصريح ناري له، حين ذكر بأن بطولة كأس العالم تبدو مسابقة ضعيفة مقارنة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، بسبب مشاركة منتخبات متواضعة في الأولى مثل السعودية.

وكان "تشافي" قد استدلّ، "آنذاك"، بالمنتخب السعودي ليعزز وجهة نظره في أن بطولة كأس الأمم الأوروبية هي الأقوى، حيث أشار إلى أن البطولة الأوروبية "أقوى" بمراحل من بطولة كأس العالم، نظراً لعدم وجود منتخبات متواضعة مثل المملكة العربية السعودية وهندوراس.
المساهمون