زيدان ينتقد عقوبة الفيفا ويصفها بالعبثية!

16 يناير 2016
ريال مدريد تعرض لعقوبة الفيفا (العربي الجديد)
+ الخط -
اعتبر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أن العقوبة التي أقرّها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على النادي الملكي بمنعه من القيام بتعاقدات حتى يوليو/تموز 2017، بسبب ضمه ثمانية ناشئين بينهم اثنان من أبنائه بالـ"عبثية"، لكنه أكد كامل ثقته في إيجاد حلّ لهذه المسألة.

وأكد زيدان في أول ردّ فعل أمام وسائل الإعلام على العقوبة: "هي تبدو بالنسبة لي عبثية، لأن حياتي كلّها مع أسرتي في مدريد، ومع أبنائي، لكنني أعتقد أنه سيتم التوصل إلى حلّ هذه المشكلة".

وأضاف النجم الفرنسي السابق، صاحب الأصول الجزائرية: "الأهم أننا نعلم ما حدث، وبرأيي سيتم تسوية الموضوع مع الوقت، عليّ التفكير في كرة القدم، ووضع كل تركيزي في مباراة الغد، مع التفكير أيضاً بأنه سيتم تسوية الموضوع".

وتابع زيدان المتوج بالكثير من الألقاب صحبة نادي ريال مدريد، حيث كان لاعباً في صفوفه بعد انتقاله من نادي يوفنتوس الإيطالي: "سأترك للنادي مسألة الدفاع، ولن أقدم أي مكتوب، يؤكد مكان سكن أسرتي، والتي تعيش في العاصمة الإسبانية منذ سنوات".

وختم نجم الوسط السابق، وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات: "ينتابني شعور بالضيق، ولكن لا أستطيع منع نفسي من الحديث، الموضوع برمته عبثي بعض الشيء، أرى أن الأسبوع القادم ستكون الأمور على ما يرام، أتحلى بالهدوء، فالنادي سيقوم بما عليه، الموضوع لا يتعلق بأسرتي فقط، هناك لاعبون وأسر".

اقرأ أيضاً: شقيقة كريستيانو رونالدو تعتذر للشعب السوري
المساهمون