صحيفة إسبانية: محرز يدخل اهتمامات ريال مدريد

24 ديسمبر 2015
+ الخط -


يرغب ريال مدريد الإسباني في استعادة التوازن خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، وهو ما قد يدفعه إلى البحث عن تدعيمات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية، وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي قد يكون من صفقات "الميرينغي" في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشار موقع "موندو ديبورتيفو" إلى أن إدارة الريال تدرس خطوة التعاقد مع محرز بعد تألقه في الدوري الإنجليزي وإحرازه 13 هدفا، وتصدره مع فريقه البطولة متفوقا على أعتى وأعرق الفرق في "البريميير ليغ"، ولكنه سيدخل في منافسة قوية مع العديد من الفرق التي تتنافس على ضمه وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال.

وأوضح الموقع الرياضي أن النادي الملكي يعلم صعوبة مهمة التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الشتوية، مع أهمية محرز بالنسبة لليستر في الوقت الحالي، إلى جانب المهاجم جيمي فاردي، إلا أن إمكانية رحيل خيسي رودريغيز خلال الأسابيع المقبلة تحتم على الفريق محاولة خطف نجم المنتخب الجزائري في أقرب فرصة.

وفي حالة فشل المفاوضات قد يؤجل النادي الملكي المفاوضات إلى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما اعتبرته الصحيفة مخاطرة، مع وجود العديد من التقارير التي تزعم بأن النادي الملكي سيتعرض لنفس عقوبة البرسا بالحرمان من التعاقدات بسبب مخالفات في ضم لاعبين دون السن القانونية بأكاديمية الفريق "لا فاكتوريا".

وحددت "موندو ديبورتيفو" سعر اللاعب بـ40 مليون يورو، مشيرة إلى أن ليستر سيحقق مكاسب مالية طائلة في حالة بيع النجم العربي الفترة المقبلة، بعدما تعاقد معه بنصف مليون يورو فقط قبل موسم واحد قادما من لي لو هافر الفرنسي.

المساهمون