الهولندي فان دير فارت يؤكد: أنا أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو

14 يونيو 2017
فان دير فارت يرى نفسه أفضل من رونالدو (Getty)
+ الخط -
توقع كثيرون أن يكون للنجم الهولندي رفائيل فان دير فارت شأن عظيم عند انتقاله لريال مدريد لكنه عجز عن التأقلم في الليغا الإسبانية ثم تراجعت مسيرته وعلى الرغم من ذلك لا يزال يعتبر نفسه "أفضل فنيا" من كريستيانو رونالدو.

وتحدث فان دير فارت عن رونالدو الذي زامله في الريال في موسم 2009-2010 خلال مقابلة مع قناة "زيجو سبورت" ممتدحاً قوته البدنية لكن لاعب منتخب هولندا السابق يرى نفسه أفضل من صاروخ ماديرا من الناحية الخططية.

وقال اللاعب الهولندي فان دير فارت: "كريستيانو ظاهرة.. أذهلني عندما كنت أتدرب معه. يملك لياقة بدنية رائعة، لكنني أفضل منه خططيا".

وأضاف اللاعب السابق لفريقي توتنهام هوتسبير الإنكليزي وأياكس أمستردام الهولندي: "عندما ترى ما يفعله رونالدو في التدريبات تظن أنه يقوم بمعجزات من المنظور البدني".

ولم يحقق فان دير فارت سوى لقب السوبر الإسباني مع ريال مدريد خلال الفترة بين 2008 و2010 ويلعب حاليا لميتلاند الدنماركي بعد فشل تجربة العودة لليغا الإسبانية بقميص ريال بيتيس العام الماضي.

ويمضي رونالدو في طريقه للكرة الذهبية الخامسة ليعادل رقم غريمه ليونيل ميسي بعدما قاد الريال للتتويج بثنائية الليغا ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي وربما يتوج بكأس القارات مع البرتغال في الأسابيع المقبلة.


(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون