فقير يقرر اللعب للجزائر ويتراجع بعد ساعات

07 مارس 2015
+ الخط -


لا يزال اللاعب الفرنسي الجزائري، نبيل فقير، يصنع الحدث بتصريحاته الغريبة بخصوص انضمامه إلى المنتخب الجزائري من عدمه، حيث تراجع عن قرار اختياره اللعب لمصلحة المنتخب الجزائري لكرة القدم، والذي أعلنه في مكالمة هاتفية مع رئيس اتحاد الكرة الجزائري، محمد روراوة، يوم الخميس الماضي.

وأكد اللاعب قراره في مكالمة أخرى مع المدير الفني لمنتخب الجزائر، كريستيان جوركوف، والذي قرر بعدها ضم اللاعب إلى قائمة المنتخب المشاركة في دورة قطر الدولية.

ولكن فقير عدل عن قراره مجدداً بعد ساعات في تغريدته على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب "لم أتّخذ قراري النهائي بخصوص المنتخب الذي ألعب له".

وتابع في الفقرة الثانية من التغريدة "لقد تلقيت دعوة الانضمام إلى الجزائر بحساسية كبيرة"، مشيراً إلى أن قراره لم يحسم بعد، وبالتالي لن يلبي استدعاء المدير الفني الفرنسي له.

ويشار إلى أن الناخب جوركوف، كان وضع اسم نبيل فقير ضمن القائمة المبدئية للمنتخب الجزائري والتي ستتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في الفترة ما بين 23 و31 مارس/آذار المقبل والذي تتخله لعب مبارتين وديتين أمام منتخبي قطر وعمان.

وأشارت أنباء مؤكدة إلى أن فقير ما إن أعلن عن انضمامه إلى الخضر تعرض لضغوطات رهيبة من محيط نادي ليون، خصوصاً من رئيس النادي، جون ميشال أولاس، الذي استدعاه، نهار أمس الجمعة، إلى مكتبه للحديث في الموضوع، وهي الضغوطات التي دفعت اللاعب لتأجيل مرة أخرى الحسم في مستقبله الدولي.

المساهمون