فنانون يوثّقون لحظات أداء العمرة بالصور والفيديوهات

29 مايو 2019
سافرت ريهام حجاج برفقة زوجها (فيسبوك)
+ الخط -
يقضي عدد من الفنانين الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان الحالي في أداء العمرة. وحرص معظمهم على توثيق لحظاتهم هناك ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سافرت منذ أيام الفنانة المصرية، عبير صبري، برفقة زوجها إلى السعودية لأداء العمرة، وشاركت جمهورها من هناك بعض الفيديوهات.

وصبري لم تشارك في العرض الدرامي الرمضاني بأي من الأعمال، فيما تستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" للمخرج محمد النقلي، الذي يعرض في الموسم الدرامي الثاني.

ووثقت خريجة برنامج "ستار أكاديمي"، المصرية مروة نصر، لحظات أدائها العمرة منذ تواجدها في الطائرة، وذلك على حسابها في "فيسبوك" حيث نشرت العديد من الصور والفيديوهات أثناء تواجدها بجوار الكعبة، وكذلك وثقت للحظات البرق والرعد والمطر.

وبعد أزمة إيقاف برنامجها "شيخ الحارة" الذي يعرض عبر فضائية "القاهرة والناس"، سافرت الإعلامية بسمة وهبة إلى السعودية لأداء العمرة برفقة زوجها، علاء عابد. وشاركت عبر حسابها على "إنستغرام" بفيديو يصورها داخل الحرم المكي، وأشارت لمتابعيها إلى أنها أدت مناسك العمرة، ووصفتها بالعمرة السلسة على الرغم من أنها في العشر الأواخر من شهر رمضان والتي يكثر الازدحام بالحرم المكي خلالها.

Instagram Post

وسافر أيضاً لأداء الشعيرة نفسها الفنان مصطفى شعبان، وذلك بعدما انتهى من تصوير آخر مشاهد مسلسله "أبو جبل" الذي يعرض حالياً. كما سافر الفنان تامر شلتوت أيضاً وشارك جمهوره بنشر صورة له من السعودية.

كما سافرت الفنانة ريهام حجاج برفقة زوجها رجل الأعمال، محمد حلاوة، لأول مرة معاً منذ إعلان زواجهما منذ شهور، كما تعود قريباً من السعودية الممثلة الشابة ملك قورة، حيث انتهت من أداء العمرة برفقة والدها. ويعرض لملك حالياً مسلسلان هما "سوبر ميرو" مع إيمي سمير غانم، و"فكرة بمليون جنيه" مع علي ربيع.

Instagram Post
دلالات
المساهمون