فيديو نادر.. الجزائري محرز يستعرض على طريقة رونالدينو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 يناير 2016
F50C60C9-4B83-44A7-815B-6BAF8C3B06F8
+ الخط -

كشف موقع "ايسبوار دي فوت"، أو آمال كرة القدم، الذي يعتني بالمواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، فيديو نادرا يعود إلى عام 2008، ظهر فيه الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي ليسترسيتي الإنجليزي، يداعب الكرة بمهارة، في ملعب سارسيل.

رياض أظهر في سن السابعة عشرة من عمره أنه موهبة قادمة في كرة القدم، وبأنه كذب بعض الفنيين الذين شككوا في إمكاناته وقدرته على البروز في عالم الجلد المدور، إلا أنه كذب كل التوقعات، وقدم موسما استثنائيا مع ناديه الذي شكل المفاجأة السارة لهذا الموسم بتصدره الدوري الإنجليزي أمام كبار "البريميرليغ".

وقد يعود الفضل نسبيا إلى نادي كيمبيه الناشط ضمن أندية الهواة في فرنسا، وكذلك لفريق لوهافر، على اعتبار أن هذه الأندية لم توصد الأبواب في وجه اللاعب الجزائري، وساعدته على الظهور في عالم كرة القدم.

مداعبة النجم الجزائري للكرة، أعادت إلى الأذهان طريقة تعامل النجم البرازيلي رونالدينيو مع الكرة عندما يشرع في استعراض مهاراته.

يذكر أن نجم ليستر سيتي والمنتخب الجزائري لكرة القدم كان فاز أمس الأحد بالكرة الذهبية الجزائرية التي تمنحها صحيفة "الهداف" لأفضل لاعب كرة قدم لعام 2015.

وتسلم الكرة الذهبية الخامسة عشرة من يدي نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة، الذي لاقى ترحيبا كبيرا من الجماهير الجزائرية، وهو ما يعكس مكانة هذا النجم الخلوق في قلوب الجماهير الجزائرية والعربية عموما.

اقرأ أيضا:بالفيديو..كريستيانو رونالدو يكررها..ضرب لاعب "بيتيس" بعيدا عن أعين الحكم!

ذات صلة

الصورة
الوحيشي تحدث عن تعادل الجزائر وأداء محرز (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي منتصر الوحيشي، أن تعادل منتخب الجزائر مع بوركينا فاسو بنتيجة 2ـ2، في نهائيات كأس أمم أفريقيا، السبت، يعتبر نتيجة إيجابية بالنظر إلى التطورات

الصورة

رياضة

أكد مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، جمال بلماضي أن الانتقادات التي طاولت قائد "الخضر" رياض محرز لا تعتبر مفاجئة

الصورة
محرز يرد على حقيقة سعيه لمنافسة صلاح ويوجه رسالة للجماهير الجزائرية

رياضة

أبدى النجم الجزائري، رياض محرز، استعداده لمواصلة التحضير المثالي لبلوغ المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا وهو على أتم الاستعداد، وعبّر عن سعيه لتحقيق النتائج.

الصورة
محمد صلاح

رياضة

انطلقت السبت منافسات النسخة الـ34 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، بمشاركة 24 منتخباً، وبحضور العديد من المنتخبات العربية الكبيرة.

المساهمون