لاعب ماينز يُثير الرعب بعد إصابة مروعة بـ"البوندسليغا"

14 يونيو 2020
نقل أونيي إلى المستشفى الجامعي بمدينة ماينز (Getty)
+ الخط -
شهدت المواجهة التي جمعت بين ناديي ماينز وضيفه أوغسبورغ، اليوم الأحد، على ملعب "أوبيل أرينا"، ضمن منافسات الأسبوع (31) من الدوري الألماني لكرة القدم، لقطة مرعبة للغاية، بعد اصطدام لاعبي الفريقين بمنطقة جزاء الفريق الضيف بالشوط الأول.

وبعد تقدم الفريق الضيف بنتيجة المواجهة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، حاول لاعبو ماينز تعديل النتيجة، عقب اعتمادهم على الكرات العرضية، لكن في الدقيقة (16) عمّ الصمت بين الجميع، بسبب سقوط النجم النيجيري تايوو أونيي على أرضية الملعب.
وأتى سقوط أونيي على أرضية الملعب بعد التحامه رأسياً مع مدافع لأوغسبورغ، لكن نجم نادي ماينز لم يتحرك نهائياً، ما جعل الأجهزة الطبية الموجودة تسارع إلى عمل الإسعافات الأولية للاعب النيجري الذي خرج مُباشرة من المباراة بصورة عاجلة.


وبحسب موقع "أليغ مين" الألماني، فإنّ أونيي بقي لمدة 15 دقيقة في سيارة الإسعاف، التي حاول فيها الجهاز الطبي إنعاشه بعد فقده للوعي، لكن النيجيري لم يستجب لجميع المحاولات فيها، حتى وصل إلى المستشفى الجامعي في المدينة، حيث تم وضعه تحت المراقبة الطبية، وسيتم الإعلان عن حالته خلال الساعات المقبلة.

ونقل الموقع عن الألماني ساندرو شوارتز مدرب ماينز قوله: "لقد ظننت من مكاني في المباراة أن تايوو أونيي قد فارق الحياة، لأنه لم يستجب للجهاز الطبي الذي دخل مباشرة، لكنه أعطى بعض الإشارات لمسعفيه، وسنرى خطورة الإصابة التي تعرض لها في المباراة".


المساهمون