ماركا المدريدية: ركلة جزاء وهدف صحيح لم يُحتسبا لبرشلونة

13 مارس 2014
برشلونة الى دور ال8
+ الخط -

أكد الخبير التحكيمي بصحيفة "ماركا" الإسبانية ، أوليفر اندوخار، وجود ركلة جزاء صحيحة، وهدف صحيح لبرشلونة، لم يحتسبهما الحكم الفرنسي، لانوي، خلال مباراة الفريق، الكتالوني، امام نظيره، مانشستر سيتي، الإنكليزي ضمن إياب دورالـ16من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واكد اندوخار أن، لانوي، ظلم البرسا في مناسبتين في اللقاء، أولهما في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، عندما أشار باستمرار اللعب على الرغم من وجود تدخل واضح من المدافع الإنكليزي، ليسكوت، على قدم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

أما المناسبة الثانية، هي عندما ألغى، لانوي، هدفاً صحيحاً للبرازيلي، نيما ردا سيلفا، بداعي التسلل، بعد تمريرة عرضية من زميله في الفريق، خوردي ألبا، الذي أظهرت الإعادة عدم وجود حالة تسلل عليه، إذ تواجد المدافع العملاق، فينسنت كومباني، خلف خط دفاع فريقه بأمتار كثيرة، أفسدت مصيدة "السيتيزن".

ومن جانب آخر لم يغفل، اندوخار، جانب مانشستر سيتي، اذ أكد، اندوخار على وجود ركلة جزاء صحيحة لمهاجم "السيتيزن"، إدين دزيكو بعد عرقلة واضحة من مدافع برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه.

يذكر، أن المباراة قد انتهت بفوز الفريق، الكتالوني، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصعد برشلونة الى دور الـ8 من البطولة في انتظار ما ستسفر عنه القرعة بعد انتهاء عقد المتأهلين الثمانية.

المساهمون