ما لم تشاهده بالديربي المدريدي... استفزازات ومطاردات وضرب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 ابريل 2015
A925DB62-64DC-433C-AC44-E78B25708BE0
+ الخط -

حرص مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، على استفزاز لاعبي  فريق أتلتيكو مدريد، وعلى رأسهم الأوروجواياني خوسي ماريا خيمينيز، والدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء المنصرم، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورصدت عدسات المصورين لقطة طريفة كان بطلها قلب دفاع الميرنجي راموس، الذي قام بتصرفٍ مُثيرٍ للجدل حينما دخل في مشادة كلامية عنيفة مع مدافع فريق الروخي بلانكوس، خوسي ماريا خيمينيز، خلال اللقاء الذي فاز به النادي الملكي بنتيجة هدف من دون مقابل.

وتوجّه راموس نحو المدافع خيمينيز، وأشار له بالنظر إلى الاسم الموجود على القميص من الخلف، وذلك في حركة ساخرة من اللاعب الأوروجواياني، الذي بدا هو الآخر غاضباً نتيجة استفزازات راموس.

هذا ولم تقتصر المناوشات الكلامية  بين "راموس" من جهة ولاعبي أتلتيكو مدريد من جهة أخرى على هذه اللقطة فقط، فقد اشتبك قلب دفاع الفريق الأبيض مع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش، في أكثر من مناسبة، حيث كان الأخير يُصارع بشكل عنيف على كل كرة اشترك بها مع راموس.

ولا يحظى "راموس"  بعلاقة طيبة مع لاعبي أتلتيكو، وذلك كونه أحرز هدفاً تاريخياً في مرمى فريق "الروخي بلانكوس" في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي أعاد الأمل للفريق وجماهير الميرينجي، حيث تمكن الفريق من قلب الطاولة لصالحه وتحقيق الفوز على جاره اللدود بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وساهم ذلك الهدف في تتويج فريق العاصمة الإسبانية، بلقب التشامبيونزليج للمرة العاشرة في تاريخه، وهو اللقب الذي لطالما انتظرته جماهير الفريق منذ عام 2002، عندما تمكن زين الدين زيدان من قيادة الفريق للتتويج أمام بايرن ليفركوزن الألماني.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون