مدافع إشبيلية يتدخل بفدائية على طريقة لاعب مانشستر يونايتد

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 مايو 2016
4DFC6997-8602-4323-B9B7-ED22F795B671
+ الخط -

خطف المدافع الفرنسي، عادل رامي، الأضواء بشكل كبير من خلال تدخله الرائع في المباراة، التي جمعت فريقه إشبيلية، بنظيره برشلونة، في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم على ملعب فيسنتي كالديرون، معقل نادي أتلتيكو مدريد.


واستطاع رامي أن يخطف الكرة من أمام النجم البرازيلي، نيمار، بكل براعة، لكن بطريقة فدائية وشجاعة، حين استلقى على الأرض، وخلّص الكرة برأسه من أمام قدم لاعب برشلونة، في لقطة أثارت موجة من الإعجاب في ملعب الفيسنتي.

وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان ما قام به المدافع الإنجليزي، فيل جونز، خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد بنظيره أرسنال، حين ركض خلف الكرة قبل أن يخلصها بطريقة فدائية من أمام المهاجم الفرنسي، أوليفييه جيرود.

وانتشرت هذه اللقطة بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وقارنها البعض بلقطة جونز، فيما تساءل آخرون عن الأجمل بينهما. يذكر أن نادي برشلونة انتصر في المباراة بنتيجة 2-0، في الأشواط الإضافية.



ذات صلة

الصورة
(Photo by Mario Tama/Getty Images)

رياضة

في تلك العشوائيات وصفائح الحديد ولد العديد من نجوم كرة القدم في البرازيل، من ريو دي جانيرو إلى ساو باولو وغيرهما من المدن التي قدمت لنا أساطير في عالم الساحرة المستديرة.

الصورة
البرازيل فشلت في تخطي الدور ربع النهائي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب منتصر الوحيشي، أن منتخب كرواتيا قدّم مباراة في مستوى عال من الناحية الجماعية ضد منتخب البرازيل، الجمعة، ما ساعده على تحقيق التأهل للدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

الصورة
توتي متحسر على غياب إيطاليا عن المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد فرانشيسكو توتي، بطل العالم 2006، أن غياب المنتخب الإيطالي عن نهائيات كأس العالم، التي تقام في قطر من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول، يعتبر أمراً مؤسفاً.

الصورة

رياضة

اختار منتخب "السامبا" فندقاً من الطراز الرفيع، في قلب العاصمة القطرية الدوحة، حيث يدخل رهان أول بطولة مونديال في المنطقة، على أمل حصد اللقب ووضع النجمة السادسة على قميصه. 

المساهمون