مدرب ليفربول فخور بحرمان رونالدو من التسجيل

05 نوفمبر 2014
مدرب ليفربول سعيد بإخفاق رونالدو في التسجيل(العربي الجديد)
+ الخط -
أبدى الأيرلندي بريندان رودجرز مدرب ليفربول الإنجليزي رضاه عن أداء فريقه رغم الخسارة على ملعب سانتياجو برنابيو امام ريال مدريد الإسباني، وأظهر فخره بعدم تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من هز شباك الـ"ريدز".

وحسم الريال نقاط مباراة قمة الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بهدف واحد من توقيع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ليؤكد تأهله لثمن النهائي، علماً بأنه انتصر في الجولة الماضية بمعقل الليفر في أنفيلد بثلاثية نظيفة، ساهم بها رونالدو، الذي يصفه رودجرز بـ"أفضل لاعبي العالم".

وكان كريستيانو يتحفز للتسجيل لمعادلة رقم أسطورة الريال راؤول جونزاليس كأفضل هداف في تاريخ التشامبيونز ليج، لكن عانده سوء حظ شديد، كما برر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فضلاً عن تألق الحارس البلجيكي سيمون مينوليه.

وفي هذا الشأن تحدث رودجرز بفخر "كريستيانو سجل في جميع المباريات هذا الموسم باستثناء مباراة اليوم، هذا يثبت أننا قدمنا أداءً جيداً، كافحنا حتى النهاية".

وقرر رودجرز الدفع بتشكيلة أغلبها من البدلاء، حيث أراح معظم نجومه الأساسيين، وعلى رأسهم جيرارد وبالوتيلي وستيرلينج، استعداداً للمواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي امام تشيلسي.

وأوضح المدرب أنه تحدث مع القائد جيرارد وعرض عليه خطة إراحة الأساسيين، وتمت الموافقة عليها، ممتدحاً أداء اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء.
المساهمون