مهارة نيمار "الفنان" تضع مدافع بنما في خبر كان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 يونيو 2014
256702CB-595D-4002-B2E9-FC4DE1C7B02E
+ الخط -

قاد مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، منتخب بلاده لتحقيق نتيجة الفوز بأربعة أهداف دون مقابل على منتخب بنما، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء في مدينة "جويانيا" في إطار استعدادات الأوّل لخوض نهائيات بطولة كأس العالم.


وخطف نجم الكرة البرازيلية "الأضواء" خلال المباراة التي احتضنها ملعب "سيرا دوارادا" بمدينة "جويانيا" البرازيلية، بعد قيادته منتخب بلاده لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في إطار استعداداته للنهائيات التي تستضيفها البرازيل من 12 حزيران/يونيو، وحتى 13 تموز/يوليو.


وافتتح "نيمار" باب التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 26 من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء تقريباً نفذها ببراعة يُحسد عليها من فوق الحائط البشري، ليُحرز هدفه رقم "200" طوال مسيرته الكروية الحافلة التي وصلت إلى 340 مباراة.


ولم يكتفِ اللاعب البرازيلي بهذا الهدف الرائع، بل جذب أنظار المشاهدين بلمساته السحرية طوال المباراة، حيث أهدى لزميله "هالك" الهدف الثالث بعد ثوانٍ قليلة من انطلاق الشوط الثاني حينما أرسل له تمريرة متقنة بكعب القدم.


كما أظهر مهاجم نادي برشلونة الإسباني، مهارة فردية فائقة، بعد أن تمكن من المرور من مدافع بنما بطريقة رائعة حينما مرر الكرة بين قدميه "كوبري" بكل سهولة، في لقطة حظيت بعاصفة من التصفيق في المدرجات.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
ريكاردينيو خطف الأضواء في كتارا (انستغرام/Getty)

رياضة

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم في الدوحة أحداثاً مثيرة في الملاعب وخارجها، منها قصة البرازيلي ريكاردينيو الذي خطف الأضواء في كتارا.

الصورة
منتخب لبنان يبحث عن التعويض (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب لبنان لكرة القدم، حسن معتوق، أن التعادل الذي حسم المواجهة مع منتخب فلسطين في بداية تصفيات كأس العالم، كان منصفاً لمنتخب بلاده الذي واجه منافساً قوياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون